مصر في دقيقة

شفيق يدعم السيسي ومرتضى يغادر الزمالك.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 18 مارس 2018

زحمة

رسميًا.. شفيق يدعم السيسي في انتخابات الرئاسة

أعلن حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة أحمد شفيق عن دعمه لعبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية.

ونشر الحزب اليوم الأحد إعلان تأييده في جريدة الأهرام المسائي، داعيا المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المزمعة من 26 حتى 28 من مارس الجاري، حتى يقولوا “نعم للرئيس السيسي، ومن أجل الاستقرار، والأمن، والأمان للوطن، والقضاء على الإرهاب الأسود”.

 

والزمالك يودع الكنفدرالية ومرتضى منصور يستقيل

خرج نادي الزمالك من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية على يد فريق ديتشا الإثيوبي بعد هزيمة الزمالك بضربات الترجيح بنتيجة 5-3.

وقال مرتضى منصور  إنه سوف يتقدم باستقالته، هو وأعضاء قائمته، احتجاجًا علي أحداث اليوم، ولن ينتظر قرار الجمعية العمومية.

 

وناطحات السحاب لأول مرة بمصر في منطقة الأعمال المركزية

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن سعادته بوضع حجر الأساس لمنطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

منطقة الأعمال المركزية سوف تضم 20 برجًا، ولأول مرة سيكون ناطحات السحاب بمصر فيها. وستضم أطول برج في إفريقيا، حيث سيصل ارتفاعه إلى 385 مترًا.

 

ومحمد منير يحي حفل ختام مهرجان الأقصر

وتختتم اليوم الأحد فعاليات الحفل الختامي، لتنصيب محافظة الأقصر عاصمة للثقافة العربية لعام 2017،  وتمت مراسم الحفل بساحة معبد الكرنك في تمام الساعة 8 مساء، حيث تم تسليم شعلة عاصمة الثقافة العربية من محافظة الأقصر إلى مدينة جدة المغربية وتقديم فقرة فنية للمطربة المغربية سميرة القادري، ثم حفل الفنان محمد منير.

 

و”التعليم” تنفي تسمم تلاميذ من وجبة مدرسية بأسيوط

قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه عند توزيع الوجبة الخاصة بالشركة الموردة “بسكو مصر” على المرحلة الابتدائية بالمدارس السبت 17 مارس، اشتكى 7 تلاميذ حالات من مغص وقىء بعد تناول البسكويت بمدرسة “الحردنة” الابتدائية، بمركز القوصية في أسيوط، وبالكشف عليها وجد أنها لاترقى لحالة التسمم، وجاءت النتيجة سلبية لجميع الحالات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق