مصر في دقيقة

شفيق ورجاله في “الفندق الخالي”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر الخميس 14 ديسمبر 2017

زحمة

“شفيق” يبحث ترشحه للرئاسة مع قيادات “الحركة الوطنية”

بحث الفريق أحمد شفيق، اليوم الخميس، مسألة ترشحه لرئاسة الجمهورية من عدمه، مع قيادات حزبه؛ من أجل أن يحظى القرار بإجماع قيادات الحزب الذي يترأسه الفريق.

وعقد الفريق أحمد شفيق، اجتماعًا، اليوم، في مقر إقامته بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة مع قيادات الحزب. ولاحظ العديدون أن بهو الفندق بدا شبه خالٍ في الصور.

28 يناير.. أولى جلسات محاكمة نائبة محافظ الإسكندرية سابقًا و6 آخرين في قضية رشوة

حدد المستشار عادل بعبش، رئيس محكمة استئناف القاهرة، جلسة 28 يناير المقبل، لبدء محاكمة سعاد الخولي نائبة محافظ الإسكندرية سابقا، و6 متهمين آخرين، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقي رشاوى مالية لأداء موظف عمومي لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمي واستعماله.

وتقرر أن تجرى المحاكمة أمام الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار الدكتور أسامة جامع، وعضوية المستشارين وجيه حمزة شقوير ومجدي عبدالمجيد وحسام فتحي.

غدًا.. انطلاق مؤتمر أدباء مصر مساء بشرم الشيخ

يفتتح حلمي النمنم، وزير الثقافة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مؤتمر أدباء مصر في دورته الـ32 الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بعنوان “التأسيس الاجتماعي للأدب.. دورة عميد الأدب العربي طه حسين” في الخامسة من مساء غد الجمعة، بمحافظة جنوب سيناء، بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة، والكاتبة الصحفية فريدة النقاش رئيس المؤتمر، والشاعر حازم المرسي الأمين العام له، والذي يستمر حتى 18 ديسمبر بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

“آيفون X” في مصر بسعر 24 ألف جنيه.. اعتبارًا من اليوم

تطلق سلسلة متاجر تريد لاين، المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، هاتف “آيفون X” رسميا داخل مصر في احتفال بمتجر الشركة في مول سيتي ستارز، بحضور قيادات وممثلي الشركة الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

بلغ سعر “آيفون X” في نسخته الـ64 جيجابايت 23.999 ألف جنيه، ونسخته الـ256 جيجا بسعر 27.999 ألف جنيه.

ميدو يكتب التاريخ للنصر بفوز رائع على المقاصة برباعية

يبدو أن النصر كان على موعد مع كتابة التاريخ أمام مصر للمقاصة، وكاتب التاريخ هو محمد حسن ميدو.

فاز النصر على مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لمصر للمقاصة في الدقيقة الـ21 لكن محمد مصطفى حارس النصر تصدى لها من حسين الشحات الذي تحصل عليها، لتكون ثالث ركلات الجزاء التي يتصدى لها هذا الموسم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق