أخبارثقافة و فن

“الممثلين” تشطب عمرو واكد وخالد أبوالنجا بتهمة “الخيانة العظمى”.. وهذا ردهما

تصاعدت ردود الفعل بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بشطب عضوية النجمين عمرو واكد وخالد أبوالنجا على خلفية لقائهما أعضاء في الكونجرس الأمريكي للحديث عن الأوضاع السياسية والحقوقية في مصر.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، في بيان لها، إنها تعتبر ما حدث من العضوين خالد أبوالنجا وعمرو واكد، “خيانة عظمى للوطن والشعب المصري”، إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر.

وأضافت النقابة في بيانها، أنه بناء على ذلك، قررت إلغاء عضويتهما، وتبرأها مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل بوجود عضو خائن بين أعضائها، محذرة إياهما من الانجراف وراء أصحاب المصالح، والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر.

الممثلان يردان:

وصف الممثل خالد أبوالنجا قرار نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويته وزميله عمرو واكد، بأنه «قرار متسرع ويخوّن قبل أي تحري عن المعلومات».

أما الفنان عمرو واكد، في أول رد على قرار شطب عضويته وزميله خالد أبوالنجا، فقد وصف نقابة الممثلين عبر حسابه الرسمي على «تويتر» بأنها «نقابة المهن السياسية».

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق