أخبارمنوعات

“شبيه صلاح” يحيّر البريطانيين: رغم “نجاحه” لا يستطيع العثور على حبيبة؟

بريطانيون اختلط عليهم الأمر: جاذبيته في الدوري الإنجليزي لم تسعفه في العثور على حبيبة

دايلي ميل

خلط عدد من متابعي برنامج “The Undateables” المذاع على القناة الرابعة البريطانية، بين اللاعب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وضيف بريطاني حلّ على حلقة الإثنين 15 يناير الماضي يدعى نيسار.

البرنامج البريطاني معني بالأشخاص الذين يواجعون صعوبة في الخروج في موعد غرامي والعثور على حبيىة، وظهر نيسار المحاسب البالغ 22 عامًا، من لندن، في البرنامج متحدثا عن أن تلعثمه أثناء الحديث وقف عائقا أمامه دائما في إتمام موعد غرامي لآخره.

لكن مشاهدي البرنامج الذين خلطوا بين محمد صلاح ونيسار، بسبب تشابه بين الشابين في الشعر الأجعد واللحية المشذبة بحسب قولهم، كتبوا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن صلاح ظهر في حلقة البرنامج باحثا عن حبيبة، رغم الأموال التي يمتكلها وجاذبيته في الدوري الإنجليزي بحسب ما كتب البعض.

وكتب أحد المعلقين “لقد شاهدت توا محمد صلاح في برنامج غير القابلين للمواعدة!”، فيما قال آخر “لا أعتقد أنه سيواجه صعوبة في الخروج في موعد غرامي”. وأبدى البعض دهشتهم من ظهوره في الحلقة.

وأشار البعض إلى أن صلاح بمسيرته الكروية الناجحة، والمال الذي يمتلكه وحشد المشجعين الذين يدعمونه لن يواجه أي مشكلة في العثور على حبيبة “وغرد أحدهم قائلا ” محمد صلاح ضيف على البرنامج، قد تعتقد أنه بالمال الذي يمتلكه لن يواجه صعوبة في العثور على حبيبة”.

فيما مزح آخر قائلا “إنه جذاب جدا في الدوري الإنجليزي، لكن ليس لديه حبيبة إنه هنا ضيف على حلقة البرنامج”.

فيما كتب أحدهم أن صلاح الذي بات اسمه وصوره الأكثر تداولا على هاشتاج البرنامج لا يعرف أن ذلك ليس بسبب كرة القدم “صلاح سيتساءل لماذا هو محل الحديث على تويتر الآن، نعتذر يا صديقي ليس بسبب كرة القدم، أنت الآن على هاشتاج برنامج #undateables'”.
However, viewers were more focused on his uncanny resemblance to the footballer

Many joked that thee sports personality had actually appeared on the show, claiming they were surprised to see him on the show

من ناحية أخرى، أبدى عدد آخر من المعلقين دعمهم لنيسار، خاصة ممن يشاركونه المشكلة نفسها، وتمنوا أن يتمكن من العثور على حبيبة.

وكشف نيسار، المحب للسينما الهندية خلال الحلقة، أنه كان يأمل أن يعثر على حبيبة على غرار الأفلام الرومانسية التي يحبها، لكن تلعثمه وقف عائقا أمامه قائلا “في المرات التي خرجت فيها في موعد مع فتاة كنت أتلعثم كثيرا وأشعر بالتوتر” مضيفا “ينتهي الأمر بأن أختلق عذرا وأغادر”.

التحق نيسار خلال الحلقة بمكتب لتسهيل المواعدة وتم تنسيق موعد غرامي بينه وبين فتاة تدعى راديكا تبلغ 24 عاما واستمتع كلاهما بموعد في مقهى محلي، ورغم أن الموعد سار على نحو جيد، إلا أن راديكا أخبرته أنها تراه صديق جيدا. ومع أن موعده لم ينتهي بالشكل الرومانسي الذي كان يتمناه، إلا أنه أبدى سعادته من أنه أتم موعدا غراميا كاملا مع فتاة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق