ثقافة و فن

“سيلفي التهديد”| إدريس إلبا أم دانيال كريج.. من هو جيمس بوند 25؟

السيلفي كانت في حفل الجولدن جلوب وأثارت جدلا واسعا

المصدر: news.sky

أثار إدريس إلبا تكهنات جديدة بأنه قد يجسد شخصية جيمس بوند القادم، وذلك بعد عرضه لصورة شخصية مع دانييل كريج في حفل الجولدن جلوب.

وفي السيلفي، يبدو أن الممثلين جلسا على طاولة واحدة اثناء الاحتفال الذي أقيم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، ولكن إدريس إلبا، مخرج فيلم “ياردي” لم يتمكن من مقاومة القيام بدعابة صغيرة مع كريج.

وبدا الاثنان مرتابين من بعضهما البعض، حيث وضع إلبا يده على كتف كريج، مع نظرة جانبية سريعة لكريج نجم “جيمس بوند”، الذي كان يجلس خلفه قليلاً، ورداً على ذلك، يبدو أن كريج تبنى أفضل تعبير عن تهديد إلبا.

ونشر إلبا هذه الصورة على “ستوري” الإنستجرام الخاص به، معلقا عليها بـ “Awks …”، كما شارك نفس الصورة على تويتر، وكتب: “Er …”

وسابقا، أثيرت مشاكل حول النسخة الـ25 من أفلام جيمس بوند، بعضها عن مشاكل إنتاجية، وأخرى عن عدم رغية كريج في تمثيل الشخصية مرة أخرى، وطالما كان إلبا يحلم بتجسيد دور العميل السري جيمس بوند بعد رفض دانيال كريج للشخصية.

وأطلق إلبا أكبر تلميح له بهذا الشأن، حين نشر تغريدة تشير بكل وضوح إلى تلك السلسلة من الأفلام الأسطورية، حيث نشر صورة سيلفي له مرفقةً بعبارة “اسمي إلبا.. إدريس إلبا”، في إشارة إلى الشعار البارز لسلسلة العميل السري 007: “الاسم بوند، جيمس بوند”.

وأثارت هذه التغريدة جدلا واسعا، بين المتابعين، وحتى المشاهير نفسهم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق