سما المصري: سأقدم “برنامج ديني” في رمضان.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الإثنين 27 مارس 2017 

أخبار مصر

زحمة

أعلنت سما المصري، عن تعاقدها على برنامج ديني جديد، بعنوان “عقوق الوالدين”، وسوف تقدمه في شهر رمضان المقبل، بإحدى القنوات الفضائية، لم تعلن عن اسمها حتى الآن، ولكن أكدت أنها من أكبر القنوات المصرية الفضائية، وعلق الدكتور  عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، بأن الأزهر سيلجأ إلى القضاء في حال حدث ذلك فعلًا.

ورفض نادي قضاة مصر التعديلات التي أقرها مجلس النواب علي قانون السلطة القضائية والخاصة بكيفية اختيار رئيس محكمة النقض، ومررت اللجنة التشريعية اليوم تعديلًا على المادة 44 من قانون السلطة القضائية، يمنح رئيس الجمهورية الحق في اختيار رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، من بين 3 مرشحين من قبل المحكمة، وليس بمبدأ الأقدمية المطلقة.

المستشار محمد عبدالمحسن رئيس نادي القضاة

وبرلمانيًا وافق المجلس على تعديلات قانون التظاهر في مجموع مواده في جلسة اليوم الإثنين، وأجّل التصويت النهائي عليه إلى جلسة أخرى لعدم اكتمال النصاب اللازم للتصويت، وخلال الجلسة أيضًا، قال رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال إن اتهامه بعدم فهم اللائحة والدستور يعد جريمة سّب وقذف، في إشارة المشاحنة التي وقعت أمس بينه وبين النائب هيثم الحرير أحال على إثرها الحريري إلى لجنة القيم.

Image result for ‫مجلس النواب على عبد العال‬‎

وقررت محكمة جنح العامرية ثان، معاقبة 12 متهما من أولتراس الأهلى حضوريا وغيابيا، بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريم كل منهم 6 آلاف جنيه، بعد اتهامهم بأعمال الشغب والتجمهر والاعتداء على السلطات وإتلاف الممتلكات عامة، وكانت قوات الأمن ألقت القبض على 12 من الأولتراس، خلال مباراة النادي الأهلي وفريق أسيك ميموزا الإيفواري.

 ورياضيًا، ودع النادي الأهلي مدربه السابق مانويل جوزيه بعدما قرر اعتزال التدريب نهائيًا، وقال النادي الأهلي في رسالة عبر صفحته الرسمية “حلق مع نسر الأهلي منذ أوائل الألفية.. فحقق الإنجازات والبطولات التي سنظل نفخر بها وأصبح أحد أساطير القلعة الحمراء، وداعا لمن أسعد جماهير المارد الأحمر ولم يرَ منافسوه يوما أبيض في حضوره”.

اقرأ ايضاً :   الخارجية: لسنا في سوريا.. مصر في دقيقة

Add comment