سكاي سبورتس تعلن: صلاح ثاني أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي..والأول بلجيكي

وحجازي الأول في فريقه

عن في الجول

لا يوجد من هو أفضل منهما في الدوري الإنجليزي حتى الآن. محمد صلاح وكيفن دي بروين يتخطيان الجميع بقائمة شبكة “سكاي سبورتس” لأفضل اللاعبين بالدوري الإنجليزي. ومدافعنا أحمد حجازي حاضر بالقائمة.

 الشبكة الشهيرة استعرضت قائمتها لأفضل لاعب بكل فريق من الفرق المشاركة بالبريميرليج معتمدة على تصنيفها الخاص وفقا لعدد النقاط المحققة.بطبيعة الحال كان محترفنا محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول، ونال المحترف الأخر في وست بروميتش أحمد حجازي لقب أفضل لاعبي فريقه.

وصل صلاح إلى 56,123 نقطة بالترتيب ليعد ثاني أفضل تقييم بين جميع اللاعبين بعد كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الذي احتل المركز الأول بعدد 56,132 نقطة بفارق 9 نقاط فقط عن جناح روما السابق.

أقرب ملاحقيهم كان هاري كين مهاجم توتنام وهداف المسابقة برصيد 55,722 نقطة ثم اتسع الفارق بعد ذلك إلى تحقيق 41 ألف نقطة من جانب كلا من ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي ورياض محرز لاعب ليستر سيتي.

قالت سكاي عن أداء صلاح “أشعل الأجواء في ملعب أنفيلد بتسجيله 18 هدفا وصناعته لـ6 أهداف مما جعله ثاني أعلى تقييم في تقييم الشبكة“.

صلاح سدد على المرمى 44 تسديدة، وراوغ بنجاح في 55 مناسبة كما صنع 35 فرصة للتسجيل، الفارق مع أقرب ملاحقيه بالفريق روبيرتو فيرمينو يتسع إلى 27 ألف نقطة“.

اقرأ ايضاً :   مقتل 4 رجال شرطة في "كمين بالرصاص" في سيناء

أما دي بروين الذي سجل 6 أهداف وصنع 9 فقد لمس الكرة 2,194 مرة وصنع 44 فرصة كأعلى لاعبي فريقه وصنع 40 عرضية ناجحة.

في المقابل فقد حصد محترفنا أحمد حجازي 20,844 نقطة ليصبح الأعلى بين لاعبي فريقه بفارق يتخطى 3 آلاف نقطة عن أقرب زملائه سالومون روندون.

170 تشتيت للكرة و21 حجز لها بجسمه – blocks – وتفوق في 111 مواجهة ثنائية مع المنافس ليدفع الباجيز إلى التوقيع معه بصفة دائمة بعدما انتقل على سبيل الإعارة من الأهلي مطلع الموسم الجاري.