مصر في دقيقة

سقوط عشماوي.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 8 أكتوبر 2018

زحمة

القبض على الإرهابي هشام عشماوي

نقلت بوابة “الوسط” الليبية عن الناطق العسكري باسم القوات المسلحة الليبية، العقيد أحمد المسماري، في نبأ عاجل الإثنين، إعلانه إلقاء القبض على الإرهابي هشام عشماوي، المصري الجنسية.

وأوضح البيان أن عشماوي ألقي القبض عليه فجر اليوم، في عملية أمنية في مدينة درنة، وعشماوي متهم رئيسي في تدبير عدد من العمليات الإرهابية في مصر.

ووزيرة السياحة: بنهدي العالم “متحف متكلف”

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الإثنين، إن مصر ستهدي العالم متحفا جديدا “متكلفا”، في إشارة المتحف المصري الكبير في منطقة ميدان الرماية والمقرر افتتاحه عام 2020.

وأضافت للوزير خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن التحالف المصري الدولي للترويج السياحي، أن المتحف المصري تكلف استثمارات كبيرة، وسيتم تشغيله وفقا لأحدث التكنولوجيا العالمية على غرار المتاحف العالمية.

وزيادات جديدة في أسعار السجائر

أعلنت شركة فيليب موريس مصر، في بيان اليوم الإثنين، أنها قررت طرح منتج جديد تحت اسم، مارلبورو بربل ميكس (Marlboro Purple Mix)، الذي يعمل بتقنية الكبسولة، وذلك لفترة محدودة بسعر 39 جنيها للعلبة.

وحددت الشركة في بيان لها، قائمة أسعار منتجاتها، كالتالي: مارلبورو رد 39 جنيها، ومارلبورو جولد 39 جنيها، وميريت بنوعيها 42 جنيها، وهو ما يعني أن الشركة رفعت أسعار هذه الأصناف بقيمة جنيهين.

وحبس ميريهان حسين وتغريم ضابطي الشرطة في قضية “كمين الهرم”

قضت محكمة جنح الهرم، اليوم، بالحبس عامين ونصف العام على الفنانة ميريهان حسين، وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، في القضية الشهيرة بـ”كمين المنصورية” في الهرم.

وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وصلاح يتصدر المرشحين الـ30 لحصد جائزة “بالون دور”

تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ضمن آخر خمسة مرشحين أعلنتهم مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لحصد جائزة “بالون دور”.

وسيتم الإعلان عن الأفضل في العالم في حفل يوم 3 ديسمبر القادم في مقر الجريدة في باريس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق