العالم في 60 ثانية

سفن حربية روسية تُبحر في “المتوسط”.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء 24 أبريل 2018

   

زحمة

سفن حربية روسية تبحر باتجاه مياه البحر المتوسط

أعلن قسم الإعلام في أسطول البحر الأسود، الثلاثاء، إبحار 4 سفن حربية روسية تابعة لأسطول البحر الأسود، باتجاه مياه البحر الأبيض المتوسط، للمشاركة في مناورات ستجري هناك.

والرئيس الفرنسي في زيارة لواشنطن

بدأ الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، زيارة الدولة التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة وتستغرق 3 أيام، من البيت الأبيض، حيث يختبر ما إذا كانت علاقة الصداقة والود التي تجمعه بنظيره الأمريكي، دونالد ترامب، قادرة على إنقاذ الاتفاق النووي مع إيران وتجنب حرب تجارية عبر الأطلسي.

والرباعى العربى: لا نستهدف تحويل قطر إلى دولة تابعة بل تغيير سلوكها

أكد سفراء دول الرباعى العربى لمكافحة الإرهاب (مصر والسعودية والإمارات والبحرين) لدى بريطانيا، اليوم، أن خطاب قطر فى الغرب مناقض لأفعالها، مشيرين إلى أنه على الدوحة تغيير سلوكها لإنهاء أزمتها مع دول الرباعى، مؤكدين عدم وجود أى نية لتحويل قطر إلى دولة تابعة.

والكوريتان تتفقان على «توقيت مصافحة» زعيما البلدين

أعلن مسئول بمكتب الرئاسة فى كوريا الجنوبية، اليوم، أن الاتفاق التحضيرى للقمة المرتقبة بين الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه إن والزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون، اشتمل على تفاصيل دقيقة، من بينها توقيت المصافحة بين الزعيمين، والخط الدقيق لعبور جونج أون للحدود مع الجارة الجنوبية.

 

وليفربول يفوز على روما 5 مقابل 2 في ليلة الأبطال

فاز فريق ليفربول على منافسه روما -الفريق السابق لمحمد صلاح” 5 أهداف مقابل 2 في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شارك محمد صلاح بهدفين، وساعد إحراز هدف ثالث، بينما أحرز روبرتو فيرمينيو هدفين آخرين، والأخير أحرزه، ساديو مانيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق