رياضة

سر عدم احتفال محمد صلاح بأهدافه

الكثير من التكهنات تنتشر بين مشجعي ليفربول

في الجولإرم نيوززحمة

انتشرت الكثير من التكهنات بين مشجعي كرة القدم وتحديدًا جماهير ليفربول الإنجليزي عن أسباب عدم احتفال النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، بأهدافه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد هدفه الثمين، في مواجهة نابولي، والذي جمع الفريقين، أمس الثلاثاء، وتأهله بسببه إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

الأمر الذي جعل جماهير الريدز تعتقد أن لاعب غير سعيد في الموسم الحالي داخل أروقة النادي الإنجليزي، بينما ذهب البعض الآخر لاحتمالية وجود خلافات بينه وبين المدرب يورجن كلوب وهو أمر ينفيه الأخير مرارًا وتكرارًا بعد خروجه في كل مناسبة ليتغنى بلاعبه المصري.

وأشار موقع صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إلى أن مشجعي ليفربول، أغرقوا مواقع التواصل الاجتماعي برسائل تتساءل عن سر رفض النجم المصري الاحتفال بتسجيل الأهداف.وغرَّد مشجع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” متسائلًا: “لماذا لم يعد صلاح يحتفل بتسجيل الأهداف؟”، فيما أوضح مشجع آخر أن “صلاح لا يحب حقًا الاحتفال بتسجيل الأهداف”.

وغرد آخر قائلا: “شخص ما يفسر لي هذا.. صلاح سجل “هاتريك” في مرمى بورتموت.. وسجل في مرمى نابولي ولا يحتفل”.

وتابع آخر: “عدم احتفال صلاح بتسجل الأهداف بدأ يُقلقني. ماذا يحدث؟”، في حين طلبت مشجعة للفريق الإنجليزي من صلاح الاحتفال، وقالت “من فضلك احتفل فأهدافك تجعلنا نشعر بسعادة أكبر”.

جماهير نادي ليفربول تتساءل.. لماذا لم يعد محمد صلاح يحتفل بأهدافه؟

ومن جانبه، أرجع لويس جارسيا جناح ليفربول السابق سبب عدم احتفال صلاح بأهدافه في الأونة الأخيرة لأسباب نفسية وفنية. وقال لشبكة BT Sports عن سبب عدم احتفال صلاح بالأهداف مؤخرا: “أعتقد أنه لا يشعر بما كان يشعر به العام الماضي”.

وأضاف “في الموسم الماضي كان كل شيء سهلاً، لكنه يعاني هذا العام في بعض المباريات، فهو يصنع الكثير من الفرص لكنه لا يسجلها”.

وسجّل الفرعون المصري محمد صلاح هدفا في الشوط الأول كان كافيا ليُحقّق ليفربول الفوز المطلوب 1-صفر على نابولي في استاد أنفيلد ليتأهل إلى دور الـ16 ويطيح بالفريق الإيطالي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء. وأدرك ليفربول قبل اللقاء أن الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين يكفي للتأهل عن المجموعة الثالثة الصعبة، ولعب صلاح دور البطولة مجددا بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 34.

وكاد نابولي ينتزع التعادل في الوقت المُحتسب بدل الضائع، لكن الحارس أليسون تصدّى ببراعة لفرصة خطيرة من أركاديوش ميليك.

وبفوز المتصدّر باريس سان جيرمان 4-1 على رد ستار في بلجراد أكد تأهله برفقة ليفربول صاحب المركز الثاني وانتقل نابولي إلى الدوري الأوروبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق