منوعات

سر حذف صورة ميجان من على “إنستجرام”

لماذا لُقبت وزوجها بـ"مونيكا وشاندلر"؟

mirror

ترجمة وإعداد: ماري مراد

أصاب متابعو أخبار العائلة المالكة، الأسبوع الماضي، حالة من الارتباك حينما حُذفت صورة التقطت لدوقة ساسكس، ميجان ميركل، في حفل “British Fashion Awards”، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتكهن الكثيرون بالسبب الذي دفع لمسح الـ” GIF”- الذي ظهرت فيه دوقة ساسكس مع المديرة الفنية لدار جيفانشي كلير وايت والممثلة روزاموند بايك- من على “إنستجرام”. كما أن الصورة حذفت من على صفحة المصور يوفان فابينج، ما أثار شائعات بأن التعليمات قد جاءت من ميجان أو العائلة المالكة نفسها.

لكن الآن اتضح السبب الذي أدى إلى اختفاء الصورة التي التقطت في الكواليس بقاعة ألبرت الملكية. فقال مصدر ملكي لـ”Mail on Sunday”: “كان هناك شيء مبهرج في الطريقة التي وقفت فيها ممسكة ببطنها، إضافة إلى أنها كانت تضع طلاء أظافر أسود، الذي تركهه الملكة”.

وتابع: “لم يكن من المفاجئ، بمعرفة هذا، أن الدوقة بنفسها تطلب حذفها”.

وبعد حذف الـ”GIF”، نُشرت صورة لميجان تخاطب الحشد في الحفل على حساب “British Fashion Awards”، وكذلك على حساب قصر كنسينجتون.

وفي هذه الأثناء، اتضح أن ميجان وزوجها الأمير هاري، لقبا بـ”مونيكا وشاندلر” من قبل المطلعين بالشؤون الملكية، وذلك بسبب التناقض بين شخصية الممثلة المهووسة بالسيطرة وطبيعة الأمير الهادئة.

وفي “الست كوم” الطويل “Friends”، حدث تقارب بين مونيكا جيلر وشاندلر بينج في نهاية المطاف، رغم حقيقة أن مونيكا مهوسة بكل التفاصيل وأن شاندلر مهتم فقط بحياة هادئة. وبحسب “The Sun”، منح موظفو العائلة المالكة الزوجين اسمين مستعارين، لأن ميجان يُنظر إليها على أنها تتخذ القرارات في علاقتهما.

ولاحظ متابعو العائلة المالكة اختلاف كبير في مظهر هاري منذ أن تقابل مع ميجان. إذ بدا نحيلًا قبل حفل الزفاف الملكي، ويرجح الكثيرون أن يتبع النظام الغذائي الخاص بزوجته. إضافة إلى حدوث تغييرات في ملابسه ودائرته الاجتماعية، وهي التغيرات التي نُسبت إلى شغفه لإرضاء زوجته الجديدة.

على العكس من ذلك، تدعي ورقة جديدة للأكاديميين لورا كلانسي وهانا يلين أن الضمير الاجتماعي لدى ميجان قد كُتم من قبل عائلتها الجديدة. إذ يقول تقريرهما: “بينما يبدو أن النظام الملكي يحتفل بتنوعه ونفوذه المتجدد، فإن هذا مسموح به فقط داخل الحدود المقررة”.

ويتابع: “لقد تم إسكات صوت ميجان النشط أو الاستيلاء عليه من قبل النظام الملكي. لقد تركت حياتها المهنية وأغلقت حسابتها عبر الإنترنت. في هذه الأثناء، يقال إن ميجان تتلقى (دروس دوقة) من مستشاري الملكة، لتعتاد سريعًا على البروتوكول وتوقعات الحياة مع النظام الملكي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق