زحمة

سخرية وغضب من احتساب “الهدف الخفي” لهاري كين.. وصلاح: فعلا؟

قرار غريب من الاتحاد الإنجليزي لصالح كين

واصل نجوم الكرة الإنجليزية وزملاء النجم المصري محمد صلاح في ليفربول فضلا عن الجمهور الإعراب عن السخرية والغضب من قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم احتساب الهدف الثاني لفريق توتنهام في مرمى ستوك سيتي باسم هاري كين بدلا من محرزه الأصلي إيركسون.

واحتسب الاتحاد الإنجليزي الهدف لكين بعد استئناف تقدم به اللاعب ونادي توتنهام ليتم احتساب الهدف باسمه بدلا من زميله أريكسون، رغم أن الإعادة أوضحت أنه لم يلمس الكرة، وهو القرار الذي يساعده في الاستمرار في منافسة محمد صلاح على لقب الهداف، علما بأن المصري (29 هدفا) يتقدم الآن بأربعة أهداف على الإنجليزي كين، وكان الفارق 5 أهداف قبل قرار احتساب الهدف لكين بدلا من أريكسون.

وفور إعلان قرار الاتحاد، غرّد محمد صلاح عبر “تويتر” في تعليق نادر من نوعه: وااوو.. فعلا؟

وتجاوب معه زملاؤه في الفريق الذين وضعوا علامات تعجب ومنهم زميله الهولندي جورجينوم فينالدوم.

وكتب الحساب الساخر “Boring James Milner” قائلا إنه سأل صلاح إذا كان شاهد أهداف يوفنتوس في ريال مدريد لأنه يظن أنهم سوف يحتسبونها لهاري كين أيضا!

وهي نفس السخرية التي استخدمها نجوم أشهر في عالم الكرة الإنجليزية منهم الهداف السابق جاري لينيكر الذي قال إن هدفي يوفنتوس احتسبا لصالح كين، وواصل قائلا إنه يستطيع الادعاء بملكية نصف دستة أهداف أحرزها منتخب إنجلترا، منها هدف ديفيد بلات في بلجيكا حيث لم يكن يبعد لينكير عن بلات سوى 10 ياردات فقط!

شاهد الهدف الذي احتسب باسم هاري كين

اقرأ ايضاً :   عمر أفندي "هدية مصر للعالم" ..أخبار النهاردة في 30 ثانية




الأعلى قراءة لهذا الشهر