ثقافة و فنمنوعات

سبرينجفيلد: مدينة سيمبسونز لم تعد خيالا ..صور

فيديو وصور: مدينة “سبرينجفيلد”  وعائلة “ذا سيمبسون” صارت واقعية في احتفال كبير في ستديوهات هوليوود

simpsons

Slashfilm- سكيريت

ترجمة دعاء جمال

تلقينا دعوة الليلة الماضية لحضور حفل “تايست أوف سبرينجفيلد” احتفالاً بالافتتاح الكبير لعالم “سبرينجفيلد” المميز. و”سبرينجفيلد” هى البلدة التى عاشت فيها أكثر العائلات الأمريكية المميزة “عائلة ذا سيمبسونز”، ويقام الاحتفال في استوديوهات يونيفرسال هوليوود.

بدأت الجولة داخل مدينة صممت لتكون نسخة طبق الأصل من عالم كرتون “ذا سيمبسون”، وأقيم متنزه للزوار داخل المدينة الخيالية المستوحاة من مسلسل الرسوم المتحركة. ولبناء هذا المكان كان أمام المصممين أن يختاروا محتوياته من 26 موسما عرض خلالها المسلسل.

إليكم فيديو لمراسم الافتتاح العظيم التى بدأت بإنفجار على شكل الانفجارات النووية عند محطة الطاقة النووية لمستر بينز.

النسخة طبق الأصل من سبرينجفيلد قدمت العديد من المعالم المتميزة التى اشتهرت خلال المسلسل، منها سبرينجفيلد هيل، ومدرسة سبرينجفيلد الابتدائية، ومحل الكتب المصورة “أندرويد دانجين”، وأبراج التبريد لمحطة الطاقة النووية لبيرنز، ومركز شرطة سبرينجفيلد، ومسرح أزتيك وكويك إى مارت.

بعض من تلك المعالم مثل “ذا اندرويد دانجين”، ومركز شرطة سبرينجفيلد مجرد واجهات لتغطية أماكن تناول الطعام، بينما أخرين مثل كويك إى مارت تسمح للزوار بالاستكشاف داخلها وشراء بعض السلع  أو محطة طاقة نووية لبيرنز زائفة لكنها تقدم عرضا تفاعليا تحت اسم ( ماذا عن إنفجار نووي؟)

صور الافتتاح الكبير لمدينة سيمبسون، سبرينجفيل:

9 8 7 6 5 3 2 1

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق