ثقافة و فن

سبايس جيرلز يعود إلى الغناء دون فيكتوريا بيكام

باعت الفرقة التي تأسست عام 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها

 

ذكر فريق سبايس جيرلز البريطاني لموسيقى البوب يوم الاثنين إن شمله سيلتئم وسيقوم بجولة في بريطانيا في يونيو المقبل دون أن يأتي على ذكر ما إذا كانت فيكتوريا بيكام ستشارك.

وقال الفريق على تويتر ”خبر عاجل من سبايس… التذاكر ستطرح للبيع يوم السبت الساعة العاشرة والنصف صباحا“.

وباعت الفرقة التي تأسست عام 1994 عشرات الملايين من ألبوماتها خلال مشوارها وتصدرت أغنيات من بينها (وانابي) و(ساي يو ويل بي ذير) قائمة المبيعات في كل أنحاء العالم.

وكان الفريق يتكون بالأساس من خمس عضوات هن: فيكتوريا بيكام (بوش سبايس) وميلاني شيزولم (سبورتي سبايس) وإيما بانتون (بيبي سبايس) وميل بي (سكيري سبايس) وجيري هورنر التي كانت تشتهر سابقا باسم جيري هاليويل (جنجر سبايس).

واشتمل تسجيل مصور رافق التغريدة لقطات للعضوات جميعا باستثناء فيكتوريا بيكام وكان مصحوبا بعنوان ”الصداقة لا تنتهي أبدا: سبايس جيرلز يعلن جولة بريطانية مفاجئة“.

وقالت ميل بي لبرنامج حواري في محطة (آي.تي.في) ”تأكد تماما عودة أربعة منا… لكن… فيك (فيكتوريا بيكام) ربما تنضم إلينا في مرحلة ما“.

اقرأ أيضًا: فيكتوريا بيكهام تقرر عدم العودة لـ”سبايس جيرلز”.. والسبب ألتون جون

وانسحبت هاليويل من الفريق عام 1998 وتفرق باقي أفراده بعد إصدار ألبوم forever عام 2000. وتجمع الفريق من جديد في جولة خلال عامي 2007-2008 ولمح إلى مزيد من لم الشمل في 2018.

وكانت to become one ثالث أغنية منفردة لسبايس جيرلز واحتلت المرتبة الأولى في ذلك النوع من الأغنيات في احتفالات العام الجديد في 1996.

كانت فيكتوريا  بيكام  صرحت في عدد نوفمبر من مجلة “فوج” الأسترالية: “كنت مع ألتون جون خلال فترة نهاية الأسبوع، وأخبرته أنه السبب في توقفي عن العمل مع “سبايس جيرلز”.

اقرأ أيضًا: فيديو| عودة “سبايس جيرلز”

والسبب بحسب ما أعلنته بيكام هو رغبتها في التفرغ لتربية ابنائها وقضاء وقت كاف معهم.

أما ما نقله موقع “ميرور” البريطاني في وقت سابق، فإن النجمات يشعرن بالغضب إزاء الموافقة المبدئية التي أبدتها فيكتوريا حول لمّ شملهن من جديد، ثم قرارها المفاجئ بالانسحاب، بالإضافة إلى تعرضهن إلى التهديد من قبلها إذا ما قررن بدأ خطوة جديدة تخص الفريق دون تواجدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق