رياضة

سام مرسي: أتمنى اللعب لمصر.. ومحلل المنتخب: أمامه عقبة واحدة

 

سام مرسي: أتمنى اللعب لمنتخب مصر.. وعقبة وحيدة أمامه

16840525

أكد سام مرسي لاعب فريق ويجان الإنجليزي المتأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب”، أنه يأمل أن ينضم لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، مشيرا إلى وجود محادثات بينه وبين هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر.

في تصريحات لقناة “صدى البلد” قال مرسي: “جلست مع هيكتور كوبر وتحدثنا بخصوص الانضمام لمنتخب مصر، إنه فريق رائع أتمنى أن أكون جزءا منه وأساعد الفريق الوطني”.

سام مرسي لاعب من أصول مصرية يلعب في صفوف ويجان أثلتيك الإنجليزي لكنه لا يتحدث العربية، ونجح في لفت نظر كوبر بعد أدائه الطيب هذا الموسم ليسافر الأرجنتيني إلى إنجلترا من أجل مشاهدة اللاعب والحديث معه.

واصل لاعب ويجان قائلا: “جميع عائلتي في مصر تشجع الزمالك، ولذلك أنا أعرف الزمالك جيدا، لكني لا أريد أن ألعب في مصر، أتمنى أن أظل في اللعب على أعلى مستوى في إنجلترا”.

وأكد أنه أخبر هيكتور كوبر أنه يتطلع لانتزاع هذه الفرصة، لكنه لن يتمكن من المشاركة في لقاء تنزانيا.

أنهى سام مرسي تصريحاته قائلاً: “أعرف محمد صلاح فهو لاعب جيد وسريع جدا، وكذلك محمد النني لاعب جيد ولديه عقلية مميزة ويلعب بجودة رائعة، والفريق المصري رائع”.

وحدد محمود فايز محلل الأداء في منتخب مصر أن هناك عقبة وحيدة أمام انضمام اللاعب إلى المنتخب، وهي عدم إجادته اللغة العربية، مضيفًا “ولكن لديه شقيق يعمل معلمًا للغة العربية للمقيمين في لندن”.
 
وأضاف “تأكد هيكتور كوبر خلال زيارته إلى إنجلترا أن سام مرسي لاعب مهذب، وتحدث مع مدربي ويجان ومسؤولي النادي حول سلوكياته”.
 
وقال عبر قناة “صدى البلد”: “أما على المستوى الفني، فهو لاعب حماسي وقائد داخل الملعب، يشبه كثيرًا حسام غالي ومحمد النني”.
 
وأوضح “نتابع سام مرسي منذ 6 أشهر، فهو يلعب أساسيا في 24 مباراة بأحد الدوريات الأوروبية القوية، وهو دليل كاف على قدراته المميزة”.
 
وأشار إلى أنه جار الآن إنهاء بعض الإجراءات بعد الحصول على جواز السفر الخاص به، وسينضم إلى معسكر المنتخب في أغسطس، لبيان مدى تأقلمه مع أجواء الفريق.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق