منوعات

8 خدع لتبدو أكثر جاذبية فى الصور

هل تشكو دائما من صورك؟ هنا الحل

Learni- أشلى لورين ديكينسون

اعداد وترجمة دعاء جمال

على الأرجح أنك التقطت بعض الصور السيئة التى تود لو كانت أجمل،  كلنا فعلنا، لحسن الحظ أنا هنا لأساعد، استخدم هذه النصائح السهلة لتكون صورك دائما جذابة .

1. لون ملفت

1

لون  ملفت صغير يجعل الصورة دائما  ناطقة، ففي بعض الأيام لا تكون حيوية شخصيتك كافية لتظهر في الصور، وفى هذه الحالة يكون إضافة  لون مشرق له تأثير كالسحر.

السيدات: جربى لون أحمر شفاه مشرق، أحمر خدود أو وشاح مشرق اللون.

الرجال: اترك الألوان الحيادية للقمصان، وارتدى واحداً أكثر إشراقاً أو أضف منديلاً فاتح اللون للبدلة.

2.  تخلص من الخلفية الباهتة

1342547.jpg

لأنك نجم صورتك، تأكد أن الخلفية لا تعمل ضدك واختر خلفية جريئة بها تباين للألوان، هذا سيمنعك من الضياع فى الصور الباهتة.

النصائح: اختر خلفية بلون مختلف عن شعرك وملابسك، وللحد من الأضرار، تأكد من عدم وجود صور مشتتة للانتباه أو محرجة خلفك.

3. أعرف زاويتك

1342556.jpg

 الكاميرات تعكس الضوء لتحول الصورة ثلاثية الأبعاد إلى ثنائية الأبعاد مما يجعل شكل الأشياء يتسطح ويُضغط، والنظر مباشرةً إلى الكاميرا  يمكن أن يظهر امتلاء وجهك ويزيل أو يقلل أى ظلال طبيعية.

أحياناً ميل طفيف أو زاوية بسيطة للوجه تحدث اختلافاً كبيراً، ومن المرجح أن لديك “جهة جيدة” الزاوية التى يبدو فيها وجهك بأفضل شكل عند التصوير.

إذا كنت لا تعرف زاويتك، جِدها، الرجال والنساء، قفوا أمام المرآة وتمرنوا على مواضع مختلفة للوجه، لاحظوا كيف يلتقط الضوء ملامح وجهك وكيف يقع عليه الظلال، سوف تأخذ بسرعة مرجعية لبعض الزوايا، وبمجرد أن تعرف زاويتك ، استغلها

4.  أطيلى عنقك

1342559.jpg

ادفعى وجهك للأمام قليلاً وبلطف اضغطى كتفيك للوراء وللأسفل، يجب أن تشعرى بامتداد فى رقبتك خلال العملية، يمكنك أن تشعرك بالسخف والتكلف عند فعل هذا، إلا أنها ستجعل وجهك يبدو أنحف وتخفى أى علامات للذقن المزدوجة.

5. الذراع النحيلة

1342571.jpg

سواء كنت تحملين جروا، بيرة، قطعة كعك أو لا شىء على الإطلاق، يمكنك تحقيق مظهر الذراع النحيف ببساط: ة أبعدى ذراعيك قليلاً عن جسمك، فهذا سيمنع دهون الذراع من التسطح والظهور بشكل أكبر “مثلما يحدث للافخاذ عند الجلوس على الأريكة “

يمكنك أن ترى بفضل خدعة الذراع النحيفة الذراع على اليمين تبدو أنحف بشكل واضح من الأخرى على الشمال.

6. زاوية جسمك

1342553.jpg

الصورة العادية يمكن أن تجعل وجهك يبدو أكبر، وجسمك أيضا.

الحل: قف بشكل مستقيم ووجه جسمك بزاوية 45 درجة وضع قدم أمام الأخرى وأغلبية وزنك على الساق الخلفية، ثم اتخذ الوضع الكلاسيكي   من خلال وضع يد على اللفخذ فى تجاه أكثر للكاميرا، أو قف كما في الصورة .

7. تقاطع   الكاحلين

1342562.jpg

جرب تقاطع  الكاحلين ابتداءاً من الساق سواء فى الوقوف أو الصور الجالسة، فعلى الرغم من أن الوقوف أفضل عادةً، لكن إذا وجدت نفسك جالساً عن خروج الكاميرا، أجلس مستقيماً وقاطع  كاحليك من الساقين لأفضل مظهر.

8. ابتسامة “ولو  مفتعلة

1342565.jpg

معظم الصور المحرجة تكون نتيجة أشياء تبدو غير طبيعية ومفتعلة.

الحل: إخراج ضحكة صغيرة “أو كبيرة” عندما يكون هناك من على وشك التقاط  صورة، فالضحك وإن كان زائفاً سينتج عنه  عيون مضيئة بابتسامة طبيعية وسعيدة، وكل الناس يبدون أجمل وهم سعداء.

وأجل ستشعر بالقليل من السخف لكن فى وقتها فقط، عادةً لا تلتقط الصور للحظة الآنية،  لكن للتأمل فى وقت لاحق، وعندها لن تتذكر السخف الذى شعرت به ولكن ستتذكر كم بدوت جميلاً.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى