زيادة عدد الأجانب في الدوري المصري.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الإثنين 21 أغسطس 2017

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم، وافق هو ومجلسه على قيد 4 لاعبين أجانب في قائمة كل نادٍ بالموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور، في تصريح للموقع الرسمي لنادى الزمالك اليوم الإثنين، إن اتحاد الكرة طلب أن يتواجد 3 أجانب فقط في قائمة كل فريق في المباريات، وهو ما وافقت عليه الأندية.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإثنين، الفريق أول ركن عوض محمد بن عوف، وزير الدفاع السوداني، بحضور الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع المصري، وسفير السودان بالقاهرة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير دفاع السودان نقل تحيات الرئيس السوداني عمر البشير للرئيس، مؤكداً حرص السودان على تعزيز العلاقات مع مصر ومواصلة التنسيق والتشاور بين الجانبين إزاء مختلف القضايا للتصدي للتحديات المختلفة التي تواجه البلدين.

أعلن وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، الإثنين، عن دخول 4 مصارف مصرية ضمن لائحة أكبر ألف مصرف في العالم.

وقال «فتوح»، في بيان له، الإثنين، إن البنوك هي حسب الترتيب: «البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، والبنك العربي الإفريقي الدولي، والبنك التجاري الدولي مصر».

وسام فتوح- الأمين العام لاتحاد المصارف العربية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد عطية، وعضوية المستشارين محمد عبدالرحمن عبد السلام، ومحمد ناجي، وسكرتارية نبيل شكري، حكمها بالإعدام شنقًا، حضوريًا، على سائق لتعديه جنسيًا على ابنتيه والإنجاب من إحداهما.

اقرأ ايضاً :   مفيش حليب.. مصر في 30 ثانية

أصدرت اليوم مكتبات «ألف» بيانا عبر صفحتها على فيسبوك أوضحت خلاله أن التحفظ يتمثل في تعيين مراقبين إداريين وماليين من طرف اللجنة لمراقبة الأداء الإداري والمالي للشركة، ولا يترتب عليه أي مصادرة أو تأميم كما نشرت بعض المنصات الإعلامية.

 

غادة قدري

غادة قدري