سياسة

زاهي حواس: لهذا طردت بيونسيه من أمام الأهرامات (فيديو)

زاهي حواس يكشف لماذا طرد المغنية الأمريكية من أمام الأهرامات في أثناء زيارتها لمصر

 

قال زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، إنه طرد المغنية الأمريكية بيونسيه من أمام أبوالهول في أثناء زياتها مصر في عام 2009، لأن حارسها الشخصي منع المصورة الخاصة به من التقاط الصور.

وروى حواس خلال لقائه ببرنامج مساء “dms” أنه تشاجر مع بيونسيه في أثناء اصطحابه لها في الأهرامات، موضحًا أنها “جاءت متأخرة ثلاث ساعات ومازعلتش”.

وتابع: “لكن عندما كانت المصورة الخاصة بي تلتقط صورا لي ولها وفي أثناء حديثنا أمام الكاميرا، هجم حارس بيونسيه الشخصي عليها وأخذ منها الكاميرا ورماها أرضًا قلت له إنتم عملتم عملة بشعة ومش من حقك، وإنت وهي متستاهلوش إني أقف معاكم وقلت لهم اطلعوا بره، وطردتهم”.

وزارت بيونسيه مصر إذ كانت تحيي حفلها الأوّل في البلاد بمنطقة بورت غالب بمحافظة البحر الأحمر، وقدمت استعراضًا نال إعجاب الجمهور آنذاك، وفي اليوم التالي للحفلة زارت أهرامات الجيزة وهي ترتدي ملابس كليوباترا.

وقال حواس آنذاك إنه شرح لبيونسيه قصص الفراعنة، أهم الاكتشافات في المنطقة، والبحث عن أسرار الهرم الأكبر وممراته وأهداها كتابه الأخير عن أبوالهول.

ونقلت مصادر عنه في ذلك الوقت أنه غضب عندما حاول مرافقو بيونسيه منع مصوّرة المجلس الأعلى للآثار من تصوير المغنية الأمريكية، وأنه اعتذر عن إكمال الجولة معها بسبب تأخرها، وترك المهمة لمفتش الآثار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق