ثقافة و فن

ريهانا تُلمّح إلى الزواج والإنجاب من صديقها السعودي حسن جميل

هذه الخطط ستُحزن نيك كانون

metro

ترجمة وإعداد: ماري مراد

يبدو أن المغنية العالمية ريهانا تُخطط للزواج من الملياردير السعودي الشاب حسن جميل في المستقبل القريب، إذ ألمحت إلى خططتها للاستقرار مع الملياردير.

وتواعد ريهانا، حسن، البالغ 28 عامًا، منذ عام 2017، وحينها فضلت إبقاء علاقتهما بعيدًا عن الأضواء. ورغم هذا، أعطت المغنية لمحة نادرة عن مدى جدية علاقتهما عبر موقع “إنستجرام”.

 

 

View this post on Instagram

 

#PressPlay: Yasss! Looks like #Rih & her billionaire boo are IN IT in it!! They’re 🗣 #DatingWithAPurpose 🎥: @enews

A post shared by The Shade Room (@theshaderoom) on

موقع “E! News” نشر فيديو لمراسلة تتوقع بأن ريهانا، 31 عامًا، مستعدة لبدء عائلة مع حسن. وقالت المراسلة: “هل أعتقد بأن ريهانا تستحق شخصا يساوي مليار دولار؟ نعم. هل هو يستحقها؟ هذا هو السؤال الذي يجول بذهن الجميع”.

وتابعت: “إذا كنت امرأة مراهنة واضطررت إلى إبداء رأيي في هذا الأمر، فسأعتقد بأن ريهانا سوف تقضي فترة طويلة مع هذا الرجل. أرى خِطبة وربما طفلًا مع هذا الرجل. ليس بعد لرغبتها في تدخين سيجارة مرة واحدة كل فترة، لكنني أرى بالتأكيد خِطبة ومن ثم طفل خلال عامين”.

وحسب موقع “Shade Room”، أعجبت ريهانا بالفيديو وأشارت إلى أن المراسلة أصابت كبد الحقيقة.

ارتبطت ريهانا وحسن لأول مرة بشكل رومانسي في يونيو 2017 عندما شوهدا يقبلان ويحتضنان بعضهما في حمام السباحة خلال استمتاعهما بقضاء استراحة رومانسية معا، ومنذ ذلك الحين اختار الثنائي عدم حضور أحداث السجادة الحمراء معا، وشوهدا فقط في المواعيد الغرامية.

وأحد الأشخاص الذين قد يشعرون بخيبة أمل صغيرة من خطط ريهانا للزواج وإنجاب طفل، الممثل الأمريكي نيك كانون، الذي كتب تعليقًا على صورة ظهرت فيها بفستان ذهبي فاتن ونشرتها عبر “إنستجرام”، وقال: “لم أتمنى أن أكون فستانًا قبل هذه اللحظة في حياتي”.

LOS ANGELES, CALIFORNIA - FEBRUARY 21: Rihanna attends a basketball game between the Los Angeles Lakers and the Houston Rockets at Staples Center on February 21, 2019 in Los Angeles, California. (Photo by Allen Berezovsky/Getty Images)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق