إعلامثقافة و فن

ريهانا “تحتشم” في السعودية

تخلت ريهانا عن “ملابسها العارية” وظهرت بملابس “محتشمة” على غلاف النسخة السعودية من مجلة “هاربر بازار”، “احتراماً منها لتقاليد ذلك الشعب العربي وثقافته”.

ريهانا تظهر على غلاف النسخة السعودية من مجلة “هاربر بازار” وهي تضع غطاء من الشبك على وجهها لتقليد العادة الإسلامية السعودية الخاصة بتغطية الوجه بالبرقع

 

 

عن ـ global grind وDaily Mail

إعداد: منة حسام الدين

 “أردت أن أقدم صوراً عصرية وأنيقة، وفي الوقت ذاته متفقة مع ثقافتهم، وهذا ما قمنا به بالفعل وشعرنا خلاله بالمرح”، هذا ما صرحت به المغنية ريهانا على صفحتها على موقع “تويتر” الأسبوع الماضي، عندما نشرت عدد من الصور التي تم التقاطها خصيصاً لصالح عدد شهر أغسطس من  النسخة السعودية لمجلة “هاربر بازار”.

“ريهانا” التي تخلت أخيراً عن ملابسها العارية وظهرت بملابس محتشمة غطت كافة أجزاء جسدها من أجل صور النسخة السعودية من “هاربر بازار”، قالت على “تويتر” إن جلسة التصوير تلك والتي أشرف عليها المصور رافن أفانادور كانت “ساحرة”، كما تمنت بألا تكون قد جعلت جمهورها يشعر بالاحباط.

تغطية “ريهانا” لجميع أجزاء جسدها، وذلك على غير العادة، كان بارتداءها القفازات في بعض الصور، وتغطية الشعر أو الوجه في البعض الآخر، وذلك من أجل سبب واضح بالنسبة لها وهو “احترام التقاليد والعادات الإسلامية”.

ثوب محتشم ارتدته ريهانا للتصوير من أجل النسخة السعودية من “هاربر بازار”
غطت ريهانا جميع أجزاء جسدها في الصور، حتى ارتدت قفازات سوداء لتغطية ذراعيها

 

 

حافظت ريهانا على الاحتشام احتراماً للعادات الإسلامية

 

 

وضعت ريهانا على وجهها بعض الحلى التي تميز البيئة السعودية
ريهانا تظهر بثوب طويل ومحتشم على غير العادة
ريهانا غطت جسدها بالكامل

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق