إعلامسياسةفيديو

فيديو: ريهام سعيد لـفودة: نعم أنا عبدة بيادة يا ” مذيع اللغة العربية”

زحمة – ريهام سعيد تخصص  11 دقيقة من برنامجها للرد على الإعلامي يسري فودة

خصصت مقدمة برنامج “صبايا الخير” ريهام سعيد جزءاً من حلقتها، مساء الاثنين، للرد على انتقادات الإعلامي يسري فودة الذى وجه تعليقات حادة لمقدمة البرنامج وحلقتها عن اللاجئين السوريين في لبنان.

وكانت قناة النهار أذاعت حلقة من برنامج “صبايا الخير” عن مأساة اللاجئين السوريين في المخيمات بلبنان، وتضمنت الحلقة تعليقات من مقدمة البرنامج اعتبرها سوريون مسيئة لهم، فيما انتقدها إعلاميون مصريون بقوة.

وجاءت الحلقة المثيرة للجدل ضمن برنامج “صبايا الخير” الذى تقدمه ريهام سعيد، وعادة ما يتعرض لانتقادات حادة تتعلق بمدى مهنية محتوى البرنامج وطريقة تقديمه.

وقالت مقدمة البرنامج خلال حلقة جديدة خصصت 11 دقيقة منها للرد على الإعلامي يسري فودة: “عمليت إيه أنت للسوريين..وعملت ايه لمصر.. كنت ببتحفنى كل يوم بدرس لغة عربية”، وأضافت: “أنت كنت بتحب الإخوان.. وبعدين طلعت قلت مش عاجبني”.

وظلت ريهام سعيد تكرر ما قاله عنها الإعلامي البارز على حسابه بموقع “فيسبوك”، وتساءلت مقدمة البرنامج قائلا: “أسياد اللى شغلوهالي دول اللي هم الجيش؟!.. طيب الجيش المصري أسيادي.. وأنا عبدة البيادة يا سيدي.. أنت مالك ايش دخلك.. كل واحد حر”.

وكان الإعلامي يسري فودة انتقد حلقة برنامج “صبايا الخير” واصفا إياها بـ”الصادرة من إحدى بالوعات الصرف الاعلامي”. وقال منتقدا ما ورد على لسان مقدمة البرنامج: “السوريون اتبهدلوا واتشردوا وبيشحتوا وإحنا حلوين وبنعطف عليهم واللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم.. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل إزاي وبيقولوا إيه وموسيقى أنا يتيم شغالة إزاي!”. وانهي تعليقه قائلا: “عليكي وعلى اللي شغّلهالك وعلى أسياد اللي شغّلهالك”.

yosri

وأذاعت مقدمة البرنامج جزء من حلقة للإعلامي البارز، وهو ينتقد أداء الرئيس الأسبق محمد مرسي باعتبارها دليلا على تأييده للإخوان قبل خروجهم من السلطة.

وانهت ريهام سعيد حديثها قائلا: “ممكن اضرب نفسي بالنار لو اعرف انك بتتفرج عليا .. ماتجبش سيرتي تاني .. مايشرفنيش”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق