زحمة

رونالدو يقترب من الانضمام لـ”يوفنتوس”.. وهؤلاء قد يحلّون محله في “الريال”

ريال مدريد يستخدم أموال بيع رونالدو في شراء بديل له

المصدر: BtolatEsquireسكاي نيوز عربية 

ترجمة: ماري مراد

الأسبوع الماضي، أدى خفض الشرط الجزائي، البالغ مليار يورو، بعقد نجم ريال مدريد، كرستيانو رونالدو، إلى الاقتراح بأن النجم البرتغالي قد يغادر ريال مدريد.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد نشرت تقريرًا أوضحت خلاله أن النادي الملكي خفض الشرط الجزائي بعقد رونالدو من مليار يورو إلى 120 مليون يورو من أجل تسهيل رحيله عن اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وبحسب موقع ” esquire”، أبدى نادي يوفنتوس الإيطالي اهتماما كبيرا بالتوقيع رونالدو، وقيل إنه مستعد لمنحه راتب قدره 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مقابل أجره الحالي البالغ 365 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومن جانبها، أوردت “سكاي نيوز عربية” أنه مع اقتراب يوفنتوس من حسم انتقال النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من ريال مدريد، كشفت تقارير صحفية أن نادي “السيدة العجوز” بصدد بيع اثنين من أهم نجومه في الفريق لتمويل الصفقة التي تقدر بـ100 مليون يورو.

وترددت أنباء أن المهاجم قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، لكن فريق دوري الدرجة الأولى يوفونتوس الإيطالي قدم عرضًا بقيمة 88 مليون جنيه استرليني.

وكان لوتشيانو موجي المدير العام السابق بنادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي بأن صفقة انضمام رونالدو ليوفنتوس تمت بالفعل وأن اللاعب خضع للفحص الطبي في ميونخ بالفترة الماضية.

وكشف لاعب كرة القدم الأسباني إيدو أغيري، أمس، أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، التقى مع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز قبل بضع ساعات، وأن كريستيانو في طريقه للخروج من مدريد.

وكتب في تدوينة له عبر “تويتر: “”كريستيانو أخبر مينديز أنه تعب من القتال. لا يريد الاستمرار في هذه الحرب”.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو..محمد صلاح:هذا ما قررته منذ يومين بخصوص ضربة الجزاء

ووفقًا للمقال، يُجري ريال مدريد محادثات وهناك تكهنات بأنه سيستخدم أموال بيع رونالدو في محاولة للتوقيع مع أسماء كبيرة مثل نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، أو نجم منتخب البرازيل ونيمار أو النجم البلجيكي إيدن هازارد.

ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر