رياضة

رونالدو يُحاول التغطية على الهزيمة بـ”حركة مُستفزّة”.. وجماهير أتلتيكو مدريد تسخر منه

قام بها أمام الصحفيين أيضا

المصدر: Skynews
تعرّض نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، لسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك ردا على حركة “مستفزة” قام بها النجم البرتغالي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء.

حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا ثمينا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب “واندا متروبوليتانو”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واجه رونالدو هتافات سلبية من جانب مشجعي النادي الإسباني، وردّ الدون على الهتافات، رافعا أصابعه الخمسة، في إشارة إلى فوزه بخمسة ألقاب من دوري أبطال أوروبا، وفق ما ذكر موقع “كالشيو ميركاتو”.

وكرر رونالدو حركته أمام الصحفيين قائلا: “في رصيدي خمس بطولات دوري أبطال، بينما أتلتيكو صفر”، ورد على سؤال حول مسألة حسم أتلتيكو التأهل للجولة القادمة بالقول: “سنرى في مباراة الإياب”.

وبعد انتهاء المباراة بفوز النادي المدريدي بنتيجة 2-0، انهالت التعليقات الساخرة على صورة رونالدو و”أصابعه الخمسة”، وعلق البعض بجمل ساخرة على الصورة مثل: “سيتوقف رصيدك عند هذه البطولات الخمس فقط”، وقال آخر: “لو انضممت لأتلتيكو لكان بمقدورك الإشارة بستة أصابع”.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من المباراة، وفي الشوط الثاني نجح دفاع أتلتيكو مدريد في تسجيل ثنائية المباراة، الأول جاء عن طريق الأوروجواياني خوسيه خيمينيز في الدقيقة 78 من متابعته لكرة مرتدة من دفاع يوفنتوس، وأضاف دييجو جودين ثاني الأهداف في الدقيقة 83، بعد استغلاله خطأ دفاعيا من لاعبي فريق السيدة العجوز ليضعها في المرمى بسهولة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء 12 مارس المقبل على ملعب “أليانز ستاديوم”، معقل فريق يوفنتوس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق