مصر في دقيقة

رفع أسعار الكهرباء مِن أوّل يوليو.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 11 يونيو 2018

زحمة

مصر تُعلن غدا رفع أسعار الكهرباء… وتحدّد موعد تطبيقها

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية المصرية، اليوم الإثنين، أن الحكومة المصرية ستعلن أسعارا جديدة للكهرباء، الثلاثاء، وذلك في إطار خفض الدعم المرتبط ببرنامج قرض من صندوق النقض الدولي بقيمة 12 مليار دولار.

وذكرت الوكالة أن أسعار شرائح الكهرباء الجديدة ستطبق اعتبارا من الأول من يوليو/تموز المقبل.

 

ومسرحية عن فرقة مصرية تضل الطريق في إسرائيل تحصد 10 جوائز “توني

فازت مسرحية موسيقية أمريكية، تحكي قصة فرقة موسيقية مصرية ضلت الطريق في إسرائيل، بسلسلة من جوائز (توني) الأحد في الاحتفال السنوي لتكريم أفضل المنتجات الفنية في بروودواي بولاية نيويورك.

 

و«القوى العاملة»: إضافة الأحد المقبل لإجازة عيد الفطر بالقطاع الخاص

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه اتفق مع ممثلي أصحاب الأعمال على إضافة يوم الأحد، المقبل ثالث أيام عيد الفطر ليكون إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بأجر كامل، نظرا لتوافق أول وثاني أيام العيد يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية للعاملين بالقطاع الخاص.

 

وانتحار طالب من أعلى «برج القاهرة»

أقبل طالب بمعهد اللغات على الانتحار، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة ليسقط جثة هامدة على الأرض وسط حالة من الذعر الشديد لدى المارة، الذين أسرعوا في تغطية الجثة وإخطار شرطة النجدة بالواقعة.

 

والفرعون صلاح يخوض أول حصة تدريبية بعد الإصابة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الإثنين، أن نجم منتخبه محمد صلاح أجرى أول حصة تدريبية له، بعد إصابته في 26 مايو الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر الاتحاد الكروي المصري مقطع فيديو على “فيسبوك” كتب فيه: “محمد صلاح يعود في هذه اللحظات إلى الملعب مجددا ويؤدي تدريبات منفردة على هامش تدريبات المنتخب الوطني التي تقام حاليا في استاد أحمد أرينا بغروزني”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق