أخبار

رفض الاستشكال واستمرار شطب مالك صيدليات “العزبي” من سجلات الصيادلة

أيدت المحكمة قرار وقف الدكتور أحمد العزبي

قضت محكمة الأمور المستعجلة، بمحكمة عابدين، اليوم الأحد، برفض استشكال الدكتور أحمد العزبي، مالك مجموعة صيدليات “العزبي”، وذلك لوقف تنفيذ حكم شطبه من سجلات الصيادلة، وأيدت المحكمة قرار وقف الدكتور احمد العزبي.

وجاء في الاستشكال أن العزبي طعن على حكم شطبه أمام محكمة النقض ولم يفصل فيه، وأنه قام بالتنازل عن العلامة التجارية لصيدلياته إلى شركة “المها للأعمال الهندسية والتجارة والمقاولات العامة والخاصة”.

وفي وقت سابق، خاطبت الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة نقابة الصيادلة بالقاهرة، بشطب الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة والسكان، وفقا لحكم القضاء الذي صدر في شهر يونيو الماضي.

ووفقا لخطاب إدارة العلاج الحر، فإنه جرى شطب الدكتور حاتم رشدي نهائيًا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، وإيقاف باقي الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الاستئناف رقم 5214 لسنة 134 ق لمدة عام، وجرى التأشير بذلك في سجلات الصيادلة.

كما جرى شطب الدكتور أحمد العزبي نهائيا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، وإيقاف باقي الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الاستئناف رقم 5213 لسنة 134 ق لمدة عام، وجرى التأشير بذلك في سجلات الصيادلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق