زحمة

رفضته 80 ألف سيدة.. صيني يواصل البحث عن شريكة حياته

لماذا رفضت 80 ألف سيدة الارتباط بـ”نيو شيانغفنغ”؟

المصدر: Oddity Central

ترجمة: ماري مراد

يشعر الرجل أحيانًا بالخزي حينما يفشل مرتين أو أكثر قليلًا في مواعدة فتاة أملًا في الزواج منها، إذ تهتز حينها ثقته بنفسه كثيرًا.. لكن ماذا عن شخص فشل في مواعدة عشرات الآلاف من النساء ورغم ذلك لا يزال يحاول باستماتة، ربما يحالفه الحظ مرة ويجد الشريكة التي تقاسمه ما تبقى من حياته.

تصدر رجل صيني عناوين الأخبار، ليس من أجل إنجاز أحرزه أو امتلاك موهبة مميزة، لكن بسبب صراعه الدائم لسنوات بهدف إيجاد الزوجة المناسبة. يقول إنه سأل 80 ألف سيدة، إذا كن يريدن ترتيب موعد غرامي معه خلال الـ8 سنوات الماضية، لكن لسوء الحظ، قوبل طلبه بالرفض في كل مرة تقريبًا.

وتصدر نيو شيانغفنغ، 31 عامًا، تالأخبار في 2013 حينما انتشرت صور له يسير في بكين حاملًا لافتة يُعلن فيها عن رغبته في العثور على زوجة، إلى جانب الروابط الخاصة بحساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبل عامين، توفي والد نيو، الملقب بـ”رجل المواعدة المجنون” إثر إصابته بمرض السرطان، ليشعر حينها بأنه في حاجة إلى الزواج وتكوين عائلة، لكن يبدو أن الأمور لم تسر على المنوال الذي كان يأمله، ليظل حتى بعد مرور 5 سنوات،  يبحث عن شريكته دون جدوى.

هذه الأيام، لم يعد نيو، 31 عامًا، يسير بلافته، لكنه مازال يبحث، إذ يستخدم مواقع المواعدة، ومصادقة النساء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أنه يتوجه للنساء في الشوارع ليسألهن إذا كن مرتبطات أم لا.

إذًا كيف يفسر نيو هذا “الرفض الجماعي”؟

الرجل العازب كان له تفسيرًا قد يبدو منطقيًا، إذ ادعى أن النساء هذه الأيام “وقحات” حينما يتعلق الأمر باختيار شريك الحياة. معظمهن يفضلن الرجال الوسيمين وطويلي القامة، ويجيدون “الكلام المعسول” الذي يدخل قلوبهن، لكنه قصير وقبيح ولا يعرف كيفية التحدث بالأكاذيب لإثارة إعجاب النساء. أيضًا المال يمثل مشكلة أخرى، نظرًا لأن المرأة العازبة تبحث عن رجل يحصل على راتب جيد ويمتلك منزلًا خاص به في المدينة، وللأسف لا يمتلك مثل هذا المال.

نيو العازب ظهر في “Pear video”، حيث ادعى أنه رُفض حوالي 80 ألف مرة خلال الـ8 سنوات الماضية، وبغض النظر عن جاذبيته، فإن هذا الرقم يبدو مشكوكا فيه بعض الشيء، لذا تواصل معه العديد من المواقع الإخبارية الصينية لتأكيد ما إذا كان قد رُفض بالفعل عشرات الآلاف من المرات.

اقرأ ايضاً :   مراحل الحب الخمسة

وفي لقاء مع “East Day”، قال نيو إنه رغم أنه لم يوضح لـ”Pear” أنه رفض 80 ألف مرة، فإن تقديره ليس غير واقعي على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه على مر السنين راسل نساء حوالي 60 ألف مرة عبر الإنترنت، ورفض من العديد منهن، في حين أن بقية النساء لم يجبن عليه، ولا بد وأنه اقترب من 20 إلى 30 ألف سيدة في الشوارع، ليبدو رقم 80 ألف منطقيا.

وعندما سُئل عما إذا كان يهدف جذب انتباه وسائل الإعلام فحسب من هذه الادعاء، ذكر أنه يجب أن يكون لديه سببًا لفعل هذا، فالأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة لهم مصلحة، مثل الترويج لعمل أو أن يصبحوا ممثلين أو مشاهير، لكنه ليس لديه مثل هذه الاهتمامات؛ فهو لا يبيع شيئًا، وليس لديه رغبة أو هواية للعمل كفنان.

حينما رصدته كاميرات المراقبة يسير في الشوارع مع لافتات المواعدة الخاصة به، علل الرجل الصيني تصرفه بأن والده توفى، وكل ما كان يريده العثور على زوجة، لتكوين عائلة، وجعل والدته المسنة سعيدة.

وبعد التغطيات الإعلامية الأخيرة، يعترف الرجل العازب بأن آلاف النساء طلبن التواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه لا يأمل كثيرًا. الشيء نفسه حدث في 2013 حينما ظهر لأول مرة في عناوين الأخبار، فتصادق مع عشرات الآلاف عبر موقع Weibo، لكن الأمر انتهى بإنهاء الصداقة معهن بعدما تحقق من كونهن غير جادات في مواعدته ويرغبن في إضاعة الوقت فقط.

ماري مراد

ماري مراد




الأعلى قراءة لهذا الشهر