مصر في دقيقة

رشوة “المطبعة السرية” سبب تسريبات الثانوية.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

زحمة

أحال المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، السبت، رئيس قسم بالمطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم، ومدير المطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم، للمحاكمة التأديبية العاجلة، لأن المتهم الأول سرب أسئلة وأجوبة امتحان مادة اللغة العربية وأسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والديناميكا بالدور الأول لامتحانات الثانوية العامة للعام 2016، نظير الحصول على مبالغ مالية بوساطة زوجته وآخرين.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقسًا شديد البرودة ليلًا ويصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء وشمال الصعيد. وتصل درجة الحرارة الصغرى بالقاهرة والإسكندرية إلى 13 وتقل في مدن القناة حيث تصل في بورسعيد إلى 11 والإسماعيلية إلى 6 درجات.

وخلال لقاءه ببعض الوزراء وحضور شريف إسماعيل رئيس الوزراء، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف التواجد الأمني خلال فترة الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية. ووجه بتكثيف التواجد الأمني بالمتنزهات والأماكن العامة، فضلاً عن المناطق المحيطة بالمنشآت الحيوية في جميع أنحاء الجمهورية، وبتحلي الأجهزة الأمنية وأفرادها بأعلى درجات الاستعداد والحذر واليقظة. ويأتي ذلك في أعقاب مقتل 26 مسيحيًا في التفجير الإرهابي الذي طال الكنيسة البطرسية بالعباسية الأحد الماضي.

وفي إطار العلاقات المتوترة بين مصر والمملكة العربية السعودية، ذكرت وكالة الاناضول للأنباء أن مستشار العاهل السعودي بالديوان الملكي، أحمد الخطيب، زار سد النهضة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا اليوم وناقش مع رئيس وزراء الدولة الإفريقية سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مجالات عدة.

  

وأكد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أن نظام الاستبدال لن يعود في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل، وأكد أن البطولة بدأت وستنتهي بنفس الشروط المعلنة قبل انطلاقها. وكانت الأنباء عن عودة نظام الاستبدال قد أثارت حفيظة الكثير من الأندية على رأسها الزمالك والإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

إغلاق