رياضة

رسميًا.. رونالدينيو يصل محطته الأخيرة في ملاعب كرة القدم

وكيل رونالدينيو يعلن اعتزاله نهائيا لكرة القدم

 

أعلن روبرتو أسيس، الشقيق الأكبر ووكيل النجم البرازيلي رونالدينيو، اعتزال ساحر السليساو رسميا وانتهاء مشواره فى ملاعب كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالتألق والإنجازات.

قال الشقيق الأكبر للنجم البرازيلي خلال حواره مع صحيفة “جلوبو” البرازيلية: “إنه توقف نهائيًا، لقد انتهى الأمر.

وعن موعد الاعتزال: “سيكون بعد نهاية كأس العالم روسيا 2018، ربما سيكون في أغسطس، سنقوم بإحياء بعض العروض في انحاء البرازيل وأوروبا وآسيا”.

 وأكمل: “بالطبع نرتب شيئًا مع التلفزيون الوطني للبرازيلي، كما أن الشركة الراعية تحضر لمشروع لكن دون تفاصيل حاليًا، حتى الآن نحضر لبرنامج، في الحقيقة كونه سفيرًا لبرشلونة لـ10 سنوات سيسعادنا كثيرًا”.

وأردف: “المكسيك ستكون المحطة المقبلة في الأول من مارس، وسنقوم بتنسيق بعض الأمور الأخرى”.

الجدير بالذكر أن رونالدينيو، أرتدى قمصان باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وكلاً من فلامنجو وأتلتيكو مينيرو البرازيلي وكويرتارو المكسيكي.

وكان رونالدينيو صاحب الـ37 عاما أكد فى تصريحات خلال شهر ديسمبر الماضي: “أعتقد أنني سأنهي علاقتي بكرة القدم العام المقبل، وقد أشارك فى مجموعة مباريات تكريم مع الأندية التى لعبت لها”.

ولم يشارك رونالدينيو المتوج مع البرازيل بكأس العالم عام 2002، مع أى فريق آخر منذ فسخ تعاقده مع فلومينينزي البرازيلي في 2015، حيث شارك فى العديد من المباريات الخيرية.

وخاض رونالدينيو مسيرة حافلة فى عالم كرة القدم سواء مع المنتخب البرازيلي أو على صعيد الأندية التى لعب بقميصها، وأبرزها برشلونة، ميلان، وباريس سان جيرمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق