رياضة

رسميًّا: تأجيل مباريات كأس مصر لـ”أسباب أمنية”.. و”تركي” يردّ

عامر حسين: ستتم المتاجرة والمزايدة على القرار.. وتركي آل شيخ: لا نقابل إلا الجاهزين

أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، الثلاثاء، تأجيل مباريات كأس مصر التي كان مقرّرا لها الأربعاء والخميس لأسباب أمنية.

وقال حسين إن الاتحاد تسلم خطابا رسميا قرّر فيه الأمن تأجيل مباراتي الزمالك ومصر المقاصة، والأهلي وبيراميدز.

كان حسين أكد في تصريحات صحفية لـ”زحمة”، على أنّ موعد مباريات الكأس محسوم ولا تغيير فيه، وذلك بعد رفض إدارة النادي الأهلي استبدال أيّ مباراة له في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، ورفضه اللعب مباراة الكأس مع نادي بيراميدز.

ونفى رئيس لجنة المسابقات أن يكون القرار محاباة أو مجاملة للنادي الأهلي أو رضوخا لطلباته واعتراضه على خوض مباراة الكأس أمام بيراميدز 28 فبراير الجاري.

وأضاف، في تصريحاته لبرنامج “كلام في الجون” الذي يذاع على إذاعة “راديو هيتس”: “نعلم أن القرار ستتم المتاجرة والمزايدة به من أجل إثبات قوة وانتصار طرف على آخر، لكن هذه الخلفية والنظرات الضيقة لا تشغل الدولة التي تعاني من أعباء ولن يلتفت مسؤولوها لهذه الأمور الصغيرة أو سيتركون مسؤوليتهم من أجل فض نزاع شخصي بين مسؤولي الأندية”.

وفي المقابل كتب تركي آل شيخ، رئيس نادي بيراميدز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أتفق مع الاتحاد المصري على أن التأجيل واجب فأمن مصر خط أحمر.. وأيضا التأجيل يعطي لدياز فرصة للتعرف على اللاعبين.. وأيضا يكون الخصم مكتمل الصفوف لكي تكون المباراة ممتعة.. فنحن لا نقابل إلا الجاهزين”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق