مصر في دقيقة

رسميًا: الشناوي خارج المونديال بعد الإصابة.. في مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 15 أبريل 2018

زحمة

أحمد الشناوي يعلن إصابته رسميا: قطع في الرباط الداخلي وتحرك عظام الركبة

أعلن أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر عن تشخيص إصابته النهائي بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وعلى “تويتر” قال “أشكر الله وقدر الله وما شاء فعل، وأتمنى منكم الدعاء والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم ومنتخب مصر في كأس العالم وأهلي وشعب بلدي بورسعيد”.

 

https://twitter.com/ElShenawy/status/985504548033789953

و«الصحة»: إطلاق نظام موحد لتسجيل الأدوية العربية

قال الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان، إنه سيتم وضع لبنة لنظام تسجيل موحد للدواء في جميع الدول العربية خلال شهر؛ للمساهمة في توحيد تسجيل الدواء في كل الدول وخفض سعره.

  

و«المالية» تنفي رفع الدعم عن الإسكان الاجتماعي أو التأمين الصحي

نفى الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، رفع الدعم عن الإسكان الاجتماعي أو التأمين الصحي، موضحًا أن الموازنة الجديدة تستهدف إعادة توزيع ميزانية الدولة؛ لخدمة الطبقات المتوسطة ومحدودي الدخل والمهمشين.

ورئيس البرلمان المصري يدعم “وصفة” لمكافحة البطالة

قال رئيس مجلس النواب المصري، علي عبدالعال، إن قانون ترخيص وحدات الطعام المتنقلة سيسهم في حل مشكلة البطالة، حسبما نقلت عنه وسائل إعلام مصرية.

وأكد عبدالعال، خلال جلسة عامة للبرلمان، لمناقشة تقرير لجنة المشروعات الصغيرة حول مشروع قانون وحدات الطعام، أن الحكومة حققت نجاحات كبيرة في مواجهة البطالة، في إشارة إلى ما أعلنه وزير المالية عن انخفاض معدل البطالة إلى نحو 11%.

 

و«الأرصاد»: طقس الإثنين مائل للحرارة.. والقاهرة 33 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الإثنين طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا، مائل للبرودة ليلا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق