مصر في دقيقة

رسميًّا.. اتحاد الكرة المصري يُعلن رحيل كوبر.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الثلاثاء 26 يونيو 2018

قررت محكمة جنايات القاهرة الدائرة السادسة شمال برئاسة المستشار خليل عمر عبدالعزيز، إدراج 187 متهمًا على قوائم الشخصيات الإرهابية، لمدة 5 سنوات.

وجاءت أبرز الأسماء المدرجة، معتز مطر، ومحمد ناصر، وصابر مشهور، وياسر العمدة، وحمزة زوبع، ووجدي غنيم، ومجدي شلش، وعصام تليمة، ويحيى موسى.

على جانب آخر، ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس حي الدقي، وصاحبي شركة مقاولات وأحد الوسطاء يعمل في مجال المحاماة لاتهامهم في قضية رشوة.

وأوضحت الهيئة أن رئيس الحي متهم بطلب وتقاضي مبلغ 250 ألف جنيه بالإضافة إلى وحدة سكنية كائنة بشارع البطل أحمد عبدالعزيز، قيمتها نحو مليوني جنيه من مالكي العقار بوساطة أحد المحامين، مقابل تغاضي رئيس الحي عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات البنائية للعقار، والتي تستوجب إزالتها وهي التي تحقق أرباحا دون وجه حق لهؤلاء المقاولين بما يزيد على 10 ملايين جنيه.

وعن الطقس يتوقّع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يشهد غدا الأربعاء طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء جنوبا نهارا لطيف ليلا.

وتقلّ الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارا بتولي هاني سليمان يونس، منصب المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، وذلك لمدة عام اعتبارا من 21/6/2018.

وأخيرا في الرياضة، عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، اجتماعا اليوم فور عودة بعثة المنتخب الوطني إلى البلاد إثر خروجها من الدور الأول لبطولة كأس العالم.

وقرّر اتحاد كرة القدم في اجتماعه الذي حضره جميع الأعضاء، في ما تواصل معه هاتفيا حازم إمام لوجوده خارج البلاد، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم، كما وجّه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق إنجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.

مقالات ذات صلة

إغلاق