رياضة

رسميا: الأهلي اشترى “الفار”.. شاهد أجمل لمساته (فيديو)

فيديو: الأهلي يتعاقد مع “الفار”.. تنبأ له الجوهري في 2007 بمستقبل كبير

زحمة – يورو نيوز عربية- الأهلي دوت كوم

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم، إسلام محمد عبدالعزيز الشهير بـ”إسلام الفار”، قادما من نادي نجوم المستقبل. وقع اللاعب على عقد يربطه بحامل لقب الدوري الممتاز لمدة 5 سنوات على أن يتم إعارته إلى أحد أندية الدوري الممتاز.

خضع اللاعب لفترة اختبار بالأهلي في الفترة الماضية، وجاء تعيين حسام البدري مدربا للنادي ليسرع من عملية التعاقد حيث سبق وأبدى إعجابه باللاعب حين كان مدربا للمنتخب الأوليمبي المصري. ويحصل فريق نجوم المستقبل على 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب لأي نادٍ آخر في المستقبل.

وأبدت أندية الشرقية وطنطا والنصر رغبتها في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة ليلعب بين صفوفهم في العام المقبل، وتفاضل إدارة الأهلي بين العروض.

وبدأت معرفة الجماهير باللاعب المولود في أبريل عام 1994، 22 عاما، بشكل كبير حينما لعب خلال بطولة كأس مصر ضد نادي الزمالك في العام الماضي وتألق بشكل لافت.

وبالعودة للذاكرة إلى عام 2007، نجد أن اللاعب الذي كان طفلا صغيرا آنذاك ظهر في دورة بيبسي للمدارس برفقة المدرب الكبير محمود الجوهري، وتوقع له مدرب المنتخب المصري والأهلي والزمالك السابق مستقبلا كبيرا، وتمنى أن يراه في أفضل الأندية.

مقالات ذات صلة

إغلاق