مصر في دقيقة

رسالة عادل إمام في 2019: استدعوا السعادة.. مصر في 31/12/2018

أهم خمسة أخبار في مصر.. الاثنين 31 ديسمبر 2018

زحمة

عادل إمام يهنئ المصريين بالعام الجديد: «استدعوا السعادة بأي صورة لأنها تُطيل العمر»

هنأ الفنان عادل إمام الشعب المصري بالعام الميلادي الجديد.

وقال إمام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد» «السعادة تطيل العمر، وأنا أحب مصر، فهي بلد جميلة وربنا راضي عنها».

وزلزال يضرب القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا

أكد أحمد بدوي رئيس قسم الزلازل في المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، ورئيس الشبكة القومية للزلازل، أن القاهرة الكبرى تعرضت في الساعة 12:35 دقيقة ظهرا لهزة أرضية.

و“الخارجية” تُصدر بيانًا مُهمًّا بشأن مصريين مُحتجزين في إيران

قال ياسر محمود هاشم مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، الإثنين، إن الوزارة تتابع عن كثب موقف الصيادين المصريين المحتجزين في إيران.

وقال ياسر محمود هاشم إن طهران تحتجزهم بتهمة دخول المياه الإقليمية للدولة الآسيوية.

والوزراء: انتعاش صادرات مصر من المحاصيل الزراعية خلال عام 2018

ذكر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الاثنين، أنه قام بالتواصل مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي التي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً على عدم صحة تراجع صادرات مصر الزراعية خلال عام 2018، بل على العكس شهدت انتعاشاً وارتفاعاً في إجمالي حصيلة الصادرات خلال الموسم التصديري الحالي بزيادة 222 ألف طن مقارنة بالعام الماضي، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تهدف إلى الإضرار بسمعة مصر التصديرية والتشكيك في جودة وسلامة محاصيلها الزراعية.

وعقوبات كبيرة على الأهلي والداخلية بسبب ما حدث في مواجهتهما

وقعت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات ضخمة على الأهلي والداخلية لما بدر منهما خلال المباراة التي جمعت بينهما قبل يومين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق