ثقافة و فن

رامي مالك “شرير” في نسخة جيمس بوند الـ25

سيتم افتتاح Bond 25 في 14 فبراير 2020

المصدر: independent

تحدث ممثل فيلم Bohemian Rhapsody أو “افتتان البوهيمية”، الأمريكي من أصول مصرية، رامي مالك، عن احتمال لعب دور الشرير في نسخة “جيمس بوند” القادمة، وذلك للمرة الأولى منذ الإعلان عن دوره ​​بالفيلم.

وتم إبلاغ مالك بالدور لأول مرة عندما تم الاتصال به في ديسمبر الماضي لكن من المحتمل أن يكون اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً مشغولاً للغاية في تصوير الموسم المقبل من “السيد روبوت”.

وفي حديثه مع فريق ET ، بدا رامي حذرًا ، إذ لم ينكر ولم يؤكد كونه سيلعب دور عدو بوند، والذي سيقوم به دانيال كريج.

وقال مالك: “علينا أن نرى ما حول ذلك.. وسيكون من الجيد أن تلعب دور الشرير، هذا سيكون دورًا آخر بالنسبة لي”، مضيفا: “يجب أن ألعب العديد من الأدوار العظيمة، فمن يعلم؟ سأبقى صامتا”.

وتقول صحيفة “الجارديان” البريطانية، إن فرص مالك مازالت موجودة ،والمناقشات بينه وبين الاستوديو مازالت سارية.

ويواجه فيلم بوند القادم – وهو الخامس والعشرون في السلسلة – عدة مشاكل إنتاج رئيسية مختلفة.

من بين تلك المشاكل موقف دانيال كريج حيث كان مترددًا في العودة بدور جاسوس شهير، لكنه استقر في النهاية.

وبعودة دانيال كريج لتجسيد شخصية بوند، تكون هذه هي المرة الخامسة، ويُتوقع أن تكون المرة الأخيرة له في دور العميل السري الذي ابتكره المؤلف إيان فلمينج عام 1953.

ويحل فوكوناجا (41 عاما) محل المخرج البريطاني داني بويل الذي انسحب من الفيلم- الذي لا يحمل اسما بعد- الشهر الماضي بسبب “اختلافات إبداعية”.

وسيتم افتتاح Bond 25 في دور السينما البريطانية في 14 فبراير 2020.

وسلسلة أفلام بوند واحدة من أكثر السلاسل نجاحا في العالم، إذ حقق فيلم “سبيكتر” الذي أخرجه سام منديز وعرض في 2015 إيرادات بلغت 880 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، بينما تجاوزت أرباح فيلم “سكايفول” في 2012، الذي كان من إخراج منديز أيضا المليار دولار عالميا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق