مصر في دقيقة

رئيس “كاف” يفجر مفاجأة بشأن عقوبة مرتضى منصور.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 30 سبتمبر 2018

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أنه لم يلاحظ العقوبات التى أصدرتها لجنة الانضباط بالـ”كاف” فى حق مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بسبب تطاوله عليه وعلى السكرتير العام للاتحاد عمرو فهمى فى تصريحات تليفزيونية.

وقال أحمد أحمد، فى مؤتمر صحفى، عقد الأحد فى شرم الشيخ، ردًا على استفسار حول إيقاف مرتضى منصور: “لا أعرف شيئًا عن هذا القرار، لدينا لجان وكل منها يقوم بعمله وفق لوائح محددة وتطبق على الجميع. لا توجد شخصنة فى الاتحاد الأفريقى، الكل يسير وفق اللوائح، وأكبر دليل أن مدغشقر بلدى تعرضت لعقوبة إيقاف النشاط لمدة 3 أشهر”.

 أحمد أحمد ،رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» - صورة أرشيفية

توفي صفوت عبدالحليم نجم الأهلي السابق، مساء اليوم الأحد، عن عمر ناهز 67 عاما، إذ وجد متفحما داخل شقته بمدينة نصر، بعد حريق شب داخل شقته، ولم يستطع نجم الأهلي السابق الحركة بسبب إصابته بشلل في قدميه.

وكتب شريف فؤاد المتحدث باسم النادي الأهلي، عبر صفحته على فيسبوك: “إنا لله وإنه إليه راجعون .. خالص العزاء للكابتن محمود الخطيب في صديق عمره ولأسرة الفقيد الراحل .. ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته”.

 

صفوت عبد الحليم

وبخصوص حالة الطقس، قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس غدًا الإثنين سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على جميع أنحاء البلاد، مع سقوط أمطار خفيفة مصاحبة للرعد والبرق في جنوب مصر.

وأضاف “عبد العال”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في مصر”، مساء الأحد، أن الأمطار في الجنوب لن ترقى إلى حد الشدة أو السيول، لكنها تأتي في فصل الخريف متأثرة بمنخفض السودان الموسمي.

"أمطار ورعد وبرق".. الأرصاد تحذر من طقس الغد

وعلى صعيد آخر، قررت نيابة السويس، اليوم الأحد، حبس سائق السيارة التي كانت تستقلها  الصحفية “هند موسى”، والتي توفيت في الحادث الذي أدى أيضا  إلى إصابة زميلتها منى الموجي، نائب رئيسة قسم الفن في موقع “مصراوي”، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ وإصابة الصحفية في موقع “مصراوي”.

ومن ناحية أخرى، بدأت مصلحة الضرائب وجميع المأموريات الضريبية، اليوم، تطبيق نظام تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونياً، حيث يتم إلزام الممولين والمسجلين بالمصلحة عبر الموقع الإلكترونى لمصلحة الضرائب “http://www.incometax.gov.eg”.

الدكتور محمد معيط، وزير المالية - صورة أرشيفية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق