مصر في دقيقة

رئيس “القابضة للمياه”: قللوا مدة الاستحمام.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الإثنين 15 يناير 2018

زحمة

رئيس “القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي”: “قللوا مدة الاستحمام”

قال ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن هناك بعض الظواهر السلبية أو السلوكيات السيئة التي تهدر المياه مثل رش الشوارع، وغسيل السيارات، وترك الصنبور مفتوح في أثناء حلق الذقن أو غسل الأسنان، والاستحمام لفترات طويلة، ولا بد من تقليل فترة الاستحمام، وعدم ترك الصنبور مفتوحا، ووضع فلاتر داخل الحنفية لتقليل كمية المياه التي تخرج من الحنفية بنسبة 30%.

وأضاف “رسلان”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام هوانم” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، أن حصة مصر من مياه النيل ثابتة، بينما هناك تزايد مستمر في عدد السكان، مما ينتج عنه نقص حصة المواطن من المياه، مشددًا على ضرورة أن نتعاون معًا للحفاظ على المياه.

والسيسي لإثيوبيا والسودان: مصر لا تحارب أشقاءها- فيديو

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمة توجه بها لكل من السودان وإثيوبيا “مصر لا تتآمر ولا تتدخل في شؤون أحد، وحريصون جدًا على علاقتنا الطيبة ويكفي ما شهدته المنطقة خلال السنوات التي مضت، لدينا سياسة ثابتة الهدف منها البناء والتنمية والتعمير، ليست لدينا مناورات ونقول كلام ونعمل حاجة تانية، ونقول تصريحات وتكون الإجراءات عكس كدا.. لا.. تعالوا دائمًا نبحث عن السلام والتعمير والتنمية.. مصر مش هتحارب أشقائها يا جماعة.. مصر مش هتحارب أشقائها”.

والسادات يتراجع عن الترشح للرئاسة.. بعد طلب مناظرة مع السيسي

على مدار ما يقرب من ساعتين، استمر المؤتمر الصحفي الذي عقده النائب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، للإعلان عن موقفه من الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة.

وفي بداية المؤتمر، طالب السادات بإجراء مناظرة بينه وبين الرئيس عبدالفتاح السيسي، حال ترشحه للانتخابات، قبل أن يحسم موقفه في آخر المؤتمر بأنه “تراجع عن الترشح لانتخابات الرئاسة”، وذلك بعد رصد الموقف على مدى الأيام الثلاثة الماضية، ومتابعته لموقف جيدًا، وتأكده أن “المناخ الحالي لن يسمح بالترشح، وليس لعدم قدرته على الاستمرار في سباق الانتخابات الفترة المقبلة”.

وقرار بشأن طلبات التغطية الإعلامية لانتخابات الرئاسة (نص كامل)

نشرت الجريدة الرسمية، الإثنين، في عددها 2 مكرر (هـ)، قرار الهيئة الوطنية للانتخابات رقم 21 لسنة 2018 بشأن مد فترة تلقي طلبات التغطية الإعلامية لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018.

وشمل القرار مد مدة تقديم طلبات التغطية الإعلامية من قبل ممثلي وسائل الإعلام الدولي المقيمين والزائرين المعتمدين لدى الهيئة العامة للاستعلامات حتى يوم 22/1/2018.

وأحمد عادل يرفض الاستمرار مع الأهلي ويتفق مع المقاصة

أبلغ أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الأهلي جهاز الكرة وإدارة النادي بقراره الرحيل عن صفوف النادي ورفض تجديد عقده.

وحسبما علم FilGoal.com فإن حارس مرمى الأهلي طلب بعدم قيده إفريقيا لكي يرحل خلال شهر يناير.

وتحدث أحمد عادل عبدالمنعم مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأخبره بأنه لن يستمر بصفوف النادي ولن يجدد تعاقده.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق