أخباراقتصاد

“ذئب وول ستريت” يحذّر أصحاب “البيتكوين”

توقعات جوردان بيلفورت عن فشل عملة البيتكوين والعملات المشابهة

كتب جوردان بيلفورت، المعروف بـ”ذئب وول ستريت”، تحذيرا لمستخدمي العملة الرقمية “بيتكوين” على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”

وحذر بيلفورت من “البيتكوين” وأخواتها، وقال أحث كل من يملك بيتكوين، أو أي من العملات المشفرة الأخرى، إلى بيع تلك العملات بأسرع وقت، وإن لم يكن ذلك فمن الأفضل تقليل حيازتها حتى لا تتحملوا خسارة الاستثمار بأكمله.

وأضاف: لكي أكون واضحًا لا أستطيع أن أضمن التوقيت الأمثل لبيع تلك العملات، ولم أتلق أي معلومات من أي أحد يدعي أنه يعرف شيئًا.

وأوضح: في الحقيقة من الممكن أن عملة بيتكوين، وأرباحها المتضاعفة، يمكن أن تتداول بمعدل أعلى  في وقت قصير، ولكنني أشك في ذلك، فلدي شعور قوي بشكل لا يصدق أن البيتكوين سوف تسقط من سوق العملات المشفرة في أي يوم (أو في غضون بضعة أسابيع من الآن، على الأكثر).

ونادرا ما يخطئ حدسي حول تلك الأمور.

لماذا أشعر بهذه الطريقة؟

وأكد بيلفورت أن “البيكوين” سوف تسقط  وتهبط أسعارها من تلقاء نفسها  وسيصاحبها  تحطم كامل في السوق، وهو حادث يصاحبه سيولة تقريبا، مع انتشار الأخبار المثيرة للقلق، بشأن مستوى الاحتيال الموجود داخل السوق والتلاعب، وغسل الأموال، فضلا عن حملة تنظيمية منسقة من قبل جميع الحكومات الكبرى التي تسعى لحماية مواطنيها من الاحتيال كما أن البنوك المركزية لن تسمح بفقد  السيطرة على المعروض من المال لديها.

بالإضافة إلى ذلك، أريدك أن تعرف أنني لا أملك حاليا حتى قيمة دولار واحد من أي “عملة مشفرة”، بما في ذلك أي خيارات أو عقود آجلة أوغير ذلك، ولم أمتلك في الماضي أي عملات مشفرة مشابهة، لذلك، لا تعتقدون أنني أقول ذلك لأستغل هبوط أسعار البيتكوين (حتى أتمكن من تحقيق ربح على المدى القصير).

وقال: دافعي الوحيد هو إيماني بما أقوله وأريد أن أنقذ كل الناس الصادقين الذين يعملون بجد والذين تم القبض عليهم بسبب هذا الجنون أو الوهم.

مرة أخرى، قد أكون مخطئا، ولكنني أشك بشدة.

احذروا.. عملة بيتكوين تتجه إلى الفشل على المدى الطويل، حتى لو كنتم لا توافقفون تماما مع ما أقول.

لذلك، من فضلكم، من أجلكم  أوصي بتقليل حيازة بيتكوين إلى مستوى يمكنكم تحمل خسارته أفضل من فقد الاستثمار بأكمله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق