ثقافة و فن

دي كابريو يطلب من فريق عمل فيلم ” Once Upon a Time in Hollywood” عدم التواصل البصري معه!

مخرج العمل يشيد بالنجم الأمريكي

Independent

gossip cop

نقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تقريرًا يفيد بأن الممثل الأمريكي لينارديو دي كابريو حافظ على سياسة “عدم التواصل البصري” مع طاقم فيلم “Once Upon a Time in Hollywood”، إخراج كوينتين تارنتينو، في موقع التصوير.

وبحسب مجلة “Hollywood Reporter”، فإن طلب نجم الأوسكار كان بهدف مساعدته على “صياغة جو من الغموض” في موقع التصوير.

وأضاف مصدر في موقع التصوير: “طُلب من بعض فريق العمل عدم التواصل البصري مع دي كابريو”.

والخبر، الذي يصف دي كابريو باعتباره “آخر نجم فيلم في هوليوود” بسبب أدائه الناجح وتجنب الأفلام الخارقة، يكشف أيضًا أنه حصل على أجر 5 ملايين دولار مقابل الفيلم، وحصل على 15 مليون دولار فقط مقابل خدماته. لكنه من المتوقع أن يحقق أرباحًا تصل إلى 45 مليون دولار في النهاية إذا حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

ومن ناحية أخرى، نفي موقع “Gossip Cop” هذا الادعاء، نافيًا وجود أي مصدر من داخل فريق عمل الفيلم أو مقرب من المخرج يمكنه تأكيد هذا الأمر، مشيرًا إلى أن الادعاء المنشور يستند على مصدر مجهول الهوية. كما نقل على ممثل النجم الأمريكي نفيه للادعاء إذ قال: “لم يطلب ألا يكون أحد في مستوى نظره”.

من جانبه، أشاد تارانتينو بنفسه بإحجام دي كابريو عن الظهور في الكثير من الأفلام كل عام. وقال “إنه يقف بمفرده اليوم، مثل آل باتشينو أو روبرت دي نيرو كانوا في السبعينيات، حيث لم يحاولوا تصوير فيلمين كل عام. لقد كان بإمكانهم فعل أي شيء يريدونه، لكنهم أرادوا القيام بهذا. ما يعني أن هذا يجب أن يكون جيدًا”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق