حيوانات

دُبّ يُنقِذ طفلًا تائهًا مِن الموت في غابة مُتجمِّدة!

الطفل قضى ليلتين في الغابة

Independent

ترجمة وإعداد: ماري مراد

في رواية أقرب إلى الأفلام السينمائية، نجا طفل يبلغ 3 سنوات من الموت المُحقّق، بعدما قضى ليلتين في غابة متجمّدة، بمساعدة “صديق غير متوقع أرسله الله له ليحيمه”، حسب رواية مُقربين منه.

عثر رجال الإنقاذ على الطفل كيسي هاثاواي، عالقًا وسط شجيرات شائكة، في مقاطعة كرافن، شرق كارولاينا الشمالية، بالقرب من مكان اختفائه من منزل جدته، بعد أن نجا بأعجوبة من الموت بمساعدة دب أنقذه من الموت المحقق، حسب رواية أقارب الطفل.

واختفى كيسي، يوم الثلاثاء، وسط درجات حراراة تحت الصفر، وألغيت عمليات البحث في وقت لاحق بسبب الأمطار الغزيرة والرياح القوية.

وحدّدت الشرطة موقع الطفل بعد أن سُمع صوت طفل يبكي مناديًا على أمه على بعد نحو 45 مترًا في الغابة.

وقال مدير شرطة كرافن كاوندي، تشيب هيوز، لمحطة “WCTI” التليفزيونية المحلية: “لم يشر إلى كيفية تمكنه من البقاء على قيد الحياة، لكنه قال إنه كان لديه صديق دُب في الغابة”.

الادّعاء نفسه تكرّر من قِبل عمة الطفل برينا هاثاواي، التي كتبت عبر “فيسبوك”: “كيسي بصحة جيدة ويبتسم ويتكلم، هو قال إنه تسكع مع دب لمدة يومين، الله أرسل له صديقًا ليحفظه في أمان، الله صالح والمعجزات تحدث”.

وتتوافر الدبب السوداء في ولاية كارولينا الشمالية، وهي عادة ليست عدوانية تجاه البشر، رغم أنه من غير الواضح ما إذا كان الشخص الذي صادق كيسي حقيقيا أم خياليا.

“الصغير فُقد في الغابة لأيام في درجة حرارة منخفضة للغاية وأمطار وليالٍ مُظلمة ورياح”، هكذا كتبت جَدة الطفل عبر صفحتها تحت عنوان “الدب وكيسي”، مضيفة: “أخبرنا أن صديقه المقرّب الدب كان معه للمساعدة في الحفاظ على سلامته”.

ونُقل الطفل إلى المستشفى لتقييم حالته بعد العثور عليه، وأوضح هيوز أنه كان متبلًا ويشعر بالبرودة ويعاني من خدوش، إضافة إلى الجفاف، لكنه بصحة جيدة.

واختفى كيسي بينما كان يلعب مع طفلين آخرين في حديقة جدته الخلفية في قرية إنرول، وساعدت قوات المارينز الأمريكية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ومئات المتطوّعين في البحث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق