مصر في دقيقة

“خليها تكاكي” لمقاطعة الدواجن.. مصر في 19/2/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 19 فبراير 2019

زحمة

“خليها تكاكي”.. أسعار الدواجن تصل لـ39 جنيهًا للكيلو ودعوات بالمقاطعة

شهدت أسعار الدواجن خلال الأيام الماضية، قفزة كبيرة بلغت 5 جنيهات في الكيلو، ورغم عودة أسعارها في المزرعة للتراجع أمس فإن السعر بقي مرتفعًا في الأسواق ليتراوح بين 30 و39 جنيهًا، بحسب ما أظهرته جولة لمصراوي في عدد من الأسواق.

ودشن عدد من المواطنين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمواجهة الارتفاع الكبير في أسعار الدواجن تحت اسم “خليها تكاكي”.

والكشوف النهائية لمرشحي انتخابات الصحفيين:11 للنقيب و51 لعضوية المجلس

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الكشوف النهائية لأسماء المرشحين على منصب النقيب و6 مقاعد بالمجلس.

وبعد نظر الطعون الخمسة من قبل اللجنة اليوم تقرر استبعاد الصحفي المحتجز هشام جعفر ليكون عدد المرشحين النهائي 11 مرشحا على منصب النقيب و51 مرشحا لعضوية المجلس.

و“الرقابة الإدارية” تضبط مسؤولة بمحافظة الشرقية استولت على ملايين الجنيهات

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط مسؤولة الحسابات بمديرية المساحة بمحافظة الشرقية، «إ. ن. ز» لاشتراكها مع مسؤول إدخال البيانات بمنظومة الدفع الإلكتروني، «ص. ن. م»، في الاستيلاء على ملايين الجنيهات من قيمة التعويضات المخصصة للمواطنين الصادر لهم قرارات بنزع ملكيتهم لصالح المنفعة العامة وتربيحهما للغير دون وجه حق، مستغلين في ذلك أعمال وظيفتهما، حيث قاما باصطناع أذون دفع إلكترونية بأسماء بعض من أقاربهما ومعارفهما وأثبتا استحقاقهم لمبالغ التعويضات على خلاف الحقيقة، وتحويل تلك المبالغ لهم من خلال بعض البنوك على مستوى الجمهورية.

وهتافات ضد الإرهاب في جنازة شهداء «الدرب الأحمر»

عرضت فضائية «TeN»، مقطع فيديو من جنازة تشييع المقدم شريف هلال، شهيد تفجير الدرب الأحمر، وهتافات الأهالي ضد الإرهابيين المجرمين.

وأقامت وزارة الداخلية جنازة عسكرية مهيبة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لشهيد حادث الدرب الأحمر الإرهابي، حضرها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدد من زملاء وأصدقاء وأقارب الشهيد.

والجونة يلحق ببيراميدز الهزيمة الثانية في الدوري

خسر بيراميدز مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بسقوطه 1-2 على أرض الجونة، في الجولة 23 من الدوري المصري.

الجونة رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق