أخبارسياسة

حملة “خالد علي” تعلن “ضماناتها للانتخابات الرئاسية”.. الثلاثاء

الحملة تعلن ضمانات الانتخابات الرئاسية وتفتتح مقرها الرئيسي

زحمة

أعلنت حملة دعم المرشح الرئاسي المحتمل، خالد علي، أنها بصدد عقد مؤتمر صحفي الثلاثاء القادم، للإعلان عن “ضمانات الانتخابات الرئاسية المقبلة”.

وقالت حملة المرشح الرئاسي المحتمل، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنها ستطرح تلك الضمانات التي تتبناها على القوى الديمقراطية، والرأي العام المصري.

وأشارت الحملة، إلى أن المؤتمر الصحفي سيتضمن أيضًا افتتاح مقر الحملة الرئيسي، في وسط البلد.

وأكد علي، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد، “الثلاثاء 26 ديسمبر في افتتاح المقر الرئيسي للحملة نعقد مؤتمرًا صحفيًا في الساعة الخامسة للإعلان عن ضمانات العملية الانتخابية التي تتبناها الحملة وتطرحها على القوى الديمقراطية والرأي العام المصري”.

كان علي، قد أعلن في مؤتمر صحفي بمقر حزب الدستور، في 6 نوفمبر الماضي، عزمه خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في منتصف 2018 المقبل.

وقال حينها “نخوض الانتخابات بلا أوهام حول نزاهة الخصم أو ضمانات للعملية الانتخابات، لكننا نعدكم أننا لم ولن نكون جزءًا من ملهاة سياسية، ونعدكم أننا سنسعى لانتزاع ضمانات حقيقية من أجل حق بلادنا في انتخابات رئاسية سليمة ونشدد على أن مشاركة المواطنين هي الضمانة الأساسية التي تحول  دون تزييف إرادتهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق