أخبارثقافة و فن

حلا شيحة في كندا لزيارة زوجها وبناتها لأول مرة بعد خلع الحجاب

نشرت صورتها بعد وصولها إلى كندا

 

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” كشفت فيها عن وصولها إلى كندا، حيث يتواجد زوجها وبناتها، وذلك لأول مرة منذ خلعها الحجاب قبل شهر.

حلا نشرت صورة لها عبر “إستوري” وعلقت عليها بـ”صباح الخير” ونشرت فيديو قصير عن هبوط الطائرة في كندا، معلقة: “عندما أهبط في كندا لا أستطيع الانتظار حتى أعود للقاهرة”.

 

 

وطالت انتقادات كثيرة الفنانة حلا شيحة بعد قرارها خلع الحجاب والعودة للتمثيل.

اقرأ أيضًا: فيديو| حلا شيحة عن ابنة خيرت الشاطر: ليست صديقتي.. وهذه حقيقة حساب “تويتر”

وردّت على منتقديها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامج “العاشرة مساءً” قبل أسبوعين، وقالت حلا إن ارتداءها الحجاب أو خلعه، هي مسألة خاصة.

مؤكدة أن قرار خلع الحجاب والعودة للفن نابع من قناعتها الشخصية، وهناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها لكنها ترى أن كل شخص حر في رأيه دون أن يتعرض للتجريح، معقبة “ربنا هو اللي بيحاسب العباد”.

وأضافت: “كنت متوقعة رد الفعل، كل واحد من حقه يعبر عن إحساسه ورأيه، لكن الانتقاد ينبغي أن يكون بدون تجريح، وضايقني ما قيل عني، وما نسب لي”.

وقالت: “سعيدة برجوعي للفن وأرى أنني يمكن أن أقدم أعمالا مفيدة، والفن ليس كله حرام، حابة أرجع بين جمهوري وأقول لكل الناس للمحجبات وغيرهم، “ماتزعلوش” أنا بينكم وسأقدم أعمالا محترمة وهادفة، لدينا سينما عظيمة وسنقدم أفكارا عظيمة”.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة تعود إلى التمثيل بـ”فكر ينتصر للإنسانية”

وحول زوجها، قالت حلا شيحة إن ما نقله الصاوي حول رفض زوجها قرار خلع الحجاب غير صحيح وهناك توافق أسري حول القرار.

وشددت على أن الأخلاق هي أهم ما يميز المرأة والحجاب ليس مقياسًا للحكم عليها ومدى تدينها من عدمه، وأضافت أنه لا يجب لأحد أن يتحدث باسم الإسلام وكل منا يجب عليه أداء دوره كما يجب أن يكون.

ووصلت شيحة كندا في زيارة لرؤية أسرتها، تعود بعدها للقاهرة، لتبدأ التحضير لمشوارها الجديد مع الفن، بعدخلعها الحجاب والعودة مرة أخرى للتمثيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق