زحمة

حقيقة تهديد الفيفا لصلاح بسبب “المنشطات”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 3 أبريل 2018

زحمة

اختبارات المنشطات هل تهدد مشاركة صلاح في المونديال؟

أفادت تقارير صحفية، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصري للعبة هدد خلاله نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بالاستبعاد من المشاركة في مونديال، 2018، بعدما تغيب عن اختبارات المنشطات التي أجرتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات للاعبي منتخب مصر في معسكر سويسرا الأخير.

فيما أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن “الفيفا لم يهدد باستبعاد صلاح من كأس العالم. وأن اتحاد الكرة لم يصله أي خطاب من الفيفا أو أية جهة أخرى بهذا الشأن”.

ونواب يطالبون بإقالة وزير التنمية المحلية.. ورئيس مجلس الوزراء يتدخل

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، باللواء أبوبكر الجندي، اليوم للوقوف على الموقف المتعلق بالتصريحات الصادرة عن الوزير، وأثارت حفيظة أعضاء مجلس النواب الموقرين، وذلك على خلفية تصريحاته التي قال فيها إنه يلقي بتوصيات النواب بشأن التعيينات في القمامة.

وسادت حال من الغضب داخل البرلمان، بسبب تصريحات الجندي، واعتبروه «إساءة كبيرة للسلطة التشريعية». وأكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال في الجلسة العامة أمس أنه «سيسترد كرامة البرلمان بالطريقة التي يراها متفقة مع الدستور واللائحة الداخلية للمجلس”.

واستئناف مفاوضات سد النهضة بين القاهرة والخرطوم وأديس أبابا

تستضيف الخرطوم غداً جلسة محادثات بين وزراء الخارجية والري ورؤساء جهاز الاستخبارات في مصر والسودان وإثيوبيا، بهدف استئناف المفاوضات الفنية بين الدول الثلاث بعد توقفها لشهور، قبل أن يقرر رؤساء الدول الثلاث في نهاية يناير الماضي عودتها.

وعبدالله السعيد يثير أزمة قبل لقاء الأهلي مع سموحة

أثار عبدالله السعيد، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أزمة داخل الفريق، بعدما طلب اللاعب المشاركة في مباراة سموحة، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على أرض ملعب استاد برج العرب، بالإسكندرية، وذلك بعدما استبعد الجهاز الفنى اللاعب من المشاركة في مباراة طنطا، بسبب عدم انتظام اللاعب في التدريبات فور انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الأخير، في سويسرا.

اقرأ ايضاً :   الأزهر يعتذر عن "المرتد" .. مصر في دقيقة

والمتحدث باسم الرئاسة: نهتم بالرد على جميع الرسائل

أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن صفحة الرئاسة تتلقى يوميًا مئات الرسائل من المواطنين، ويتم تصنيفها والاعتناء بها جيدًا، والرد عليها، كما نتلقى من خلال إيميل مخصص للشكاوى، والمقترحات، من المواطنين، بشأن كافة الموضوعات.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر