ثقافة و فن

حفل زفاف شقيقة محمد رمضان.. انتقادات لاذعة وختام داخل قسم شرطة

على خلفية عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية

ألقت مباحث الجيزة القبض على زوج شقيقة الفنان المصري محمد رمضان بعد ساعات من حفل زفاف داخل فيلا على الطريق الصحراوي وسط انتقادات لاذعة للفنان على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خرقه للإجراءات الاحترازية.

مصدر أمني، قال إنه تلقى إخطاراً بإقامة حفل زفاف في منطقة الشيخ زايد، جنوب القاهرة، لتنتقل قوات الأمن إلى موقع الحفل، وفض الفرح وتنقل أصحابه إلى قسم الشرطة”، على خلفية عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا.

وأضاف المصدر الأمني أنه بعد التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف تم صرفهم من قسم الشرطة، مشيراً إلى أن الزوج أقر أن حفل الزفاف كان داخل فيلته، واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

وخرج حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، بعد التحقيق معه.

كما  انتشرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف للحاضرين الذي ظهروا دون مراعاة إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي ودون كمامات، وهو ما لاقى غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين راحوا يتساءلون عن سبب عدم التزام الفنان وعائلته بالإجراءات الاحترازية المفروضة.

أما رمضان  تغاضى عن صور الحفل والذي بدأ فيه جميع الحاضرين دون كمامات، وقام بنشر صورة حسابه على فيسبوك وإنستغرام مع شقيقته وهما يرتديان الكمامات، معلقاً: “مبروك لحبايبي، وعقبال عندكم جميعاً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق