مصر في دقيقة

حفظ التحقيق في “تحرش اليوم السابع”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 10 نوفمبر 2018

زحمة

حفظ التحقيقات فى واقعة اتهام دندراوى الهوارى بالتحرش بصحفية اليوم السابع

 قررت نيابة الدقى، حفظ التحقيقات إدارياً فى واقعة اتهام الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، بالتحرش بزميلته الصحفية مى الشامى داخل صالة تحرير جريدة اليوم السابع، التى يشغل فيها منصب رئيس التحرير التنفيذى.

وفى وقت سابق انتهت نيابة الدقى، وحضر المحامى الدكتور محمد عبد اللطيف وقت سماع أقوال كل من خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، وعمرو جاد رئيسي التحرير التنفيذين لليوم السابع ويوسف أيوب ومحمد ناجي مهندس تكنولوجيا المعلومات بالجريدة في بلاغ مى الشامى، الصحفية بجريدة اليوم السابع، المقدم ضد دندراوى الهوارى القيادى بالجريدة، لاتهامه بالتحرش به لفظياً داخل صالة التحرير بالجريدة.

ومؤشرات فرز الأصوات بـ«انتخابات عليا الوفد»: فوز «سري الدين» و«بدراوي» و«وهدان»

تواصل اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد عملها في فرز الأصوات في الانتخابات التي أجريت، الجمعة، حيث انتهت اللجنة من فرز 25 صندوقا من أصل 30 لاختيار 50 عضوا في الهيئة العليا للحزب من بين 116 مرشحا، و5 أعضاء في السكرتارية العامة من بين 20 مرشحا.

وأشارت المؤشرات إلى هناك عدد من الأسماء تم الاستقرار على نجاحها في الانتخابات من خلال المؤشرات الأولية للفرز وفي مقدمتهم السكرتير العام هاني سري الدين، فؤاد بدراوي، سليمان وهدان، طارق التهامي، ياسر قورة، عصام شيحه، حسين منصور، عبدالعزيز النحاس، مصطفى رسلان، أميمة عوض، نشوى الشريف، محمد عبدالعليم داوود، كاظم فاضل، مؤمن فرماوي، طلعت السويدي، فيصل الجمال، وحمدان الخليلي.

وطارق شوقي: تذكرة عمرو دياب بـ20 ألف جنيه.. والدولة تدفع فاتورة مجانية التعليم

قال وزير التربية والتعليم، طارق شوقي، إن الوزارة تواجه أزمة كبيرة في تمويل مشروعات التطوير، مضيفًا: “الناس عندها استعداد تدفع لأي مركز نصاب أفاق لكن الحكومة لأ”، حسب قوله.

وقال شوقى خلال مشاركته في اجتماع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مجلس النواب، إن حفلة عمرو دياب وصل سعر تذكرتها إلى 20 ألف جنيه، متابعًا: “نحن لا نجد تمويلًا لتطوير التعليم، وإذا تحدثنا عن مجانية التعليم وضرورة إعادة النظر فيها، الناس ممكن تحدفنا بالطوب”.

والبرلمان يشدد العقوبة على حيازة الأسلحة البيضاء ومسدسات الصوت

نص قانون الأسلحة والذخائر الجديد في تعديلاته على عقوبة حيازة أسلحة بيضاء، كما قرر القانون عقوبة جديدة على مسدسات الصوت وغيرها من الأسلحة التي لم تكن مدرجة من قبل.

ويهدف مشروع قانون تعديل قانون الأسلحة والذخيرة الذي ناقشه مجلس النواب اليوم السبت، بجلسته العامة إلى تشديد العقوبة المقررة لحيازة أو إحراز أو الاتجار أو استيراد الأسلحة البيضاء بما يلائم الظروف الاجتماعية المستجدة والتغير فى قيمة العملة.

وتشكيل الزمالك.. عمر السعيد يقود الهجوم أمام الإنتاج الحربي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري جروس عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الانتاج الحربي.

ويلتقي الزمالك في السادسة مساء اليوم السبت نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

   

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق