مصر في دقيقة

حظر عزة وقبول الفقي.. مصر في دقيقة

أبرز ما حدث في مصر اليوم تعرف عليه في دقيقة واحدة

قضت اليوم محكمة جنايات شمال القاهرة بالموافقة على طلب هيئة التحقيق بالتحفظ على أموال المحامية الحقوقية عزة سليمان مؤسسة مركز قضايا المرأة المصرية وحظر تصرفها في أموالها وممتلكاتها على ذمة تحقيقلت قضية “التمويل الأجنبي”، وقبلت المحكمة نفسها في اليوم نفسه تظلم أنس الفقي آخر وزير إعلام في عهد مبارك وأمرت بإلغاء قرار حظر سفره وقرار منعه من التصرف في أمواله.

fiki

وما زلنا في سياق التحفظ على الأموال فقد أمرت لجنة التحفظ وإدارة أموال الإخوان بالتحفظ على أموال مصطفى صقر مالك شركة بيزنس نيوز التي تصدر صحيفتي البورصة ودايلي نيوز إيجيبت، وردت الشركة ببيان نفت فيه علاقتها بأي تنظيم سياسي أو تيار ديني وقالت إن الرئيس السيسي قد اختصها بمقالين من قبل.

sisi 2014 -2

وصدم عشاق الفن اليوم برحيل الفنان الكبير أحمد راتب بأزمة قلبية عن عمر ناهز 67 عاما، وذلك بعد ساعات من رحيل نجمة أخرى هي الفنانة زبيدة ثروت.

ووافق البرلمان اليوم بصفة نهائية على قانون التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام وجاءت الموافقة بالأغلبية ولم يرفض القانون سوى 4 نواب.

ويتضمن القانون 89 مادة ويختص بتشكيل ومهام واختصاصات كل من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام.

'النواب' يوافق بشكل نهائي على مشروع قانون الصحافة والإعلام

وفي حوار مع موقع “في الجول”، قال نجم الزمالك السابق وظهير بازل السويري حاليا عمر جابر إن مسؤولي النادي السويسري سألوه عن مصطفى فتحي وأضاف أن “شيكابالا” يستطيع “إبهار سويسرا” على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

إغلاق