زحمة

حظر النشر في “التحقيق مع سامي عنان”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 23 يناير 2018

زحمة

حظر النشر في التحقيقات مع “سامي عنان”

أصدرت سلطات التحقيق مع الفريق سامي حافظ أحمد عنان قراراً بحظر النشر في القضية والتحقيقات في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وكذلك جميع الصحف والمجلات اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت وكذلك المواقع الإلكترونيـة وذلك لحين انتهاء التحقيقات فيـها، عدا البيانات التي تصدرها سلطات التحقيق بشأنها.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد أعلنت استدعاء عنان للتحقيق في بيان مفصل تناول فيه مخالفاته للقضاء العسكري. وبعدها أعلن المستشار محمود رفعت، المنسق العام لحملة سامي عنان للانتخابات الرئاسية، القبض عليه.

وأعلنت الحملة الانتخابية لسامي عنان، وقف الحملة لحين إشعار آخر، وقالت في بيان عاجل ” نظراً للبيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة منذ قليل.. تعلن حملة ترشح #سامي_عنان_رئيساً_لمصر بكلّ الأسى وقف الحملة لحين إشعار آخر، حرصاً علي أمن وسلامة كل المواطنين الحالمين بالتغيير”.

والمتحدث العسكري يعلن القضاء على تكفيريين شديدي الخطورة بشمال سيناء

قال المتحدث العسكري، عقيد أركان حرب تامر الرفاعي، إنه في إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية خلال الأيام القليلة الماضية من: القضاء على عدد (2) فرد تكفيري شديدي الخطورة وضبط (2) آخرين أثناء استعدادهم لتنفيذ عملية إرهابية ضد القوات، مع ضبط عدد من الأفراد المشتبه بهم وجارى التحقيق معهم بواسطة الجهات الأمنية .

وزيادة أسعار الوقود بحلول ديسمبر 2018

أعلن صندوق النقد الدولي، اليوم الثلاثاء، أنَّ مصر أبدت التزامها بتنفيذ الزيادة القادمة في أسعار الوقود مع وضع آلية لتعديل أسعار المواد البترولية بشكل أتوماتيكي بحلول شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ ايضاً :   مصيلحي عن مظاهرات الخبز: ماحدش هيلوي دراعنا.. مصر في دقيقة

   

واتحاد الكرة يقلص عدد اللاعبين في قوائم الأندية إلى 25 من الموسم المقبل

وافق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري على أن يكون القيد في الموسم المقبل من 25 لاعبا بدلا من 30 لاعبا.

وعقد مجلس الإدارة اجتماعا ناقش فيه عددا من القرارات منها تعيين جهاز فني للمنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب).

وأقر مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة باستمرار مسابقة 1997 بـ25 لاعبًا، على أن يتم الإعلان عن مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع القادم.

وعودة حركة مترو الخط الثالث بكامل طاقته بعد إصلاح عطل فني

عادت حركة قطارات المترو الخط الثالث بكامل طاقته بعد إصلاح عطل فنى استغرق ٧ دقائق بمحطة مترو الاستاد اتجاه العتبة، والحركة منتظمة حاليا بالخطوط الثلاثة.

كانت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق، قد أعلنت، عصر الثلاثاء، عن تعطل الحركة في الخط الثالث للمترو.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر