أخبارمنوعات

حظت بإعجاب النساء.. عارضة تُرضع طفلتها على ممر الأزياء

طفلتها جائعة وحان وقت العرض.. فماذا تفعل العارضة الأم؟

المصدر: marie claire

ترجمة: ماري مراد

يوم الأحد، وفي عرض أزياء مجلة “The Sports Illustrated” لملابس السباحة، بميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، لفتت عارضة الأزياء مارا مارتن انتباه الكثيرين، ليس لجمالها وأنوثتها الواضحين في المايو البكيني الذهبي الذي ارتدته، لكن يبدو أن هناك سببًا آخر.

ما أثار اهتمام وإعجاب المشاهدين للعرض وقتها صعود مارا على ممر الأزياء بصحبة طفلتها أريا التي كانت ترضع من ثديها، مرتدية سماعة لحجب الضوضاء وحفاضات وبكيني أخضر.

وتعليقًا على الانتباه الذي حظت به منذ ذلك اليوم، كتبت مارا في منشور لها عبر موقع “إنستجرام”: “لا أستطيع أن أصدق أنني استيقظت على تحدث العناونين الرئيسية عني وابنتي بسبب شيء أفعله كل يوم. أشعر بالامتنان لكوني قادرة على مشاركة هذه الرسالة ونأمل عودة الرضاعة الطبيعية ونبين للآخرين أن بإمكان النساء القيام بكل ذلك”.

أيضًا، نشرت مجلة “Sports Illustrated” صورة لمارا ظهرت فيه كأنها في موضع قوة واقفة بثقة مبتسمة للكاميرا في حضور ابنتها، وأرفقتها بتعليق: “لحظة لن تنسى أبدا”.

وهذا الصباح، ظهر مارا مع أريا في برنامج “Today Show”. افتُتح العرض بالثناء على مارا و”Sports Illustrated”، نظرًا للرسالة التي نجحتا في إيصالها: “الأزياء إلى الأمام، والتفكير إلى الأمام”.

ظهرت إم جيه داي، محررة في “Sports Illustrated Swimsuit”، في “Today Show”، لتوضح أن هذه اللحظة لم يكن مخططا لها، وقالت: “مارا كانت تعتني بطفلتها وراء الكواليس وكانت جائعة حقًا. وذكرت داي أنها قالت لمارا “هل تريدين رضاعة طفلتلك بينما تسيرين على ممر الأزياء؟”.

 وأغرق مستخدمو “تويتر” و”إنستجرام” مارا و”Sports Illustrated” بوابل من المديح والثناء، ونشرت المنتجة الأمريكية شوندا رايمز في تغريدة لها عبر “تويتر”، مقالة عن مارا تحت تعليق “أحب هذا”.

ودون تردد، تهافتت نساء أخريات للثناء على عارضة الأزياء، وكتبت إحداهن: “لا تبدو مذهلة فحسب، لكن مارا مارتن تمثلنا نحن جميعًا (النساء والشخصيات الجميلة القوية). هي تقوم بأفضل عمل كونها أم خلال عملها”.

وعبر “تويتر” أيضًا، كتبت المصارعة الأمريكية، ماريا كانليس: “حينما تُمكن المرأة، يكون العالم مكانًا أفضل. شكرا لكِ مارا مارتن على شجاعتك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق