أخبارثقافة و فن

حسناء تونسية تُدخِل “القصير” عش الزوجية.. تعرف عليها

“القيصر” كاظم الساهر سيتزوج من حسناء تونسية

زحمة

عقب انتشار شائعات حول زواج الفنان كاظم الساهر، أكد ابنه وسام لوسائل إعلام عربية خبر ارتباط والده بفتاة تونسية، إلا أن العلاقة ما زالت في مرحلة الخطوبة ولم تصل بعد إلى الزواج.

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ ارتباط القيصر كاظم الساهر بالحسناء التونسية سارة، والتي تشير بعض المصادر إلى أنها من مدينة صفاقس الساحلية، وفي بداية الثلاثينات من عمرها، بينما يبلغ عمر الساهر 60 عاما.

كما أكد النبأ الصحفي ربيع هنيدي رئيس القسم الفني في مجلة “زهرة الخليج” الإماراتية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وفي حال تم الزواج، فستصبح سارة الزوجة الثانية للقيصر، حيث كان متزوجا من قريبته التي أنجب منها ولديه، قبل أن ينفصلا بسبب انشغاله بحياته الفنية على حساب الحياة الزوجية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل عقب إعلان الخبر، وذلك بسبب خطأ وقع فيه الكثيرون، بعد أن انتشرت صورة للساهر مع فتاة مغربية تدعى سارة أيضا، والتي قيل إنها مهندسة قامت بتصميم وتنفيذ ديكورات منزل الفنان العراقي في مدينة الرباط..

وكشفت مجلة “لها” أن الفتاة اسمها سارة، من مدينة صفاقس التونسية، لكنها تحمل أيضاً الجنسية الفرنسية، كما انها من خارج الوسط الفني تماماً.

وتم التعارف بين كاظم وسارة عبر أصدقاء مشتركين، قبل أن يتعرف إلى أهلها في زيارة عائلية بتونس. ورافقت سارة “القيصر” في تصوير حلقات الموسم الثاني من The Voice Kids.

وشوهدت مع الساهر في مناسبات متعددة، كان آخرها تواجدها معه على سفينة “ستارز أون بورد” وأحد المطاعم في مدينة «لاس فيغاس» في الولايات المتحدة الأميركية.

وسبق للساهر الزواج عندما كان شاباً لم يبلغ عامه العشرين، تزوج حينها من سيدة عراقية، أنجب منها ابنيه وسام وعمر، لكنهما انفصلا “بهدوء”، إلا أن الساهر يشير دائما إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بطليقته.

وكاظم الساهر هو مغنٍ وملحن عراقي، ولد في الموصل العراقية عام 1957.

يعرف عن الساهر بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعضها القليل التي استعان فيها بملحنين آخرين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق