زحمة

حسام حسن: مفاجآتي في السوبر غدًا أمام الأهلي

تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري

في الجول، اليوم السابع

قال النجم حسام حسن المدير الفني للنادي المصري  إن مجرد تواجد المصرى فى هذه مباراة السوبر  يعتبر إنجازاً كبيراً لأنه ليس من السهل أن يصل فريق مصرى لمباراة نهائية أمام الأهلى أو الزمالك.

وقال العميد، فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة السوبر التي ستجرى غدا الجمعة في الإمارات، إن هناك حالة من الارتباك ضربت لاعبى الفريق، خصوصاً فى آخر المباريات، ولكن هناك تغييرات فى اللاعبين والتشكيل غداً، مؤكدا أنه  يحضر مفاجآت للأهلى سواء فى التشكيل أو فى طريقة اللعب.

وأضاف مدرب الفريق البورسعيدى، أن المصرى تعرض لظروف صعبة هذا الموسم، تمثلت فى إصابة عدد كبير من اللاعبين، مثل أحمد أيمن منصور وأحمد سالم صافى وعمرو موسى، بجانب غياب أسامة عزب لأسباب معلومة للجميع، وهو ما يؤثر على الفريق بشكل عام.

وأضاف: أعدكم أن هناك لاعبين جدد سنقدمهم للكرة المصرية وستكون هناك مفاجآت. لن أغير أسلوبي وفقا لمن سيلعب في الأهلي. حققت نتائج طيبة من قبل أمام الأخير لأنني أصر على طريقتي”.

وعن البوركيني أريستيد بانسيه الذي ترك النادي للمرة الثالثة “من المفترض أن يكون اللاعب المحترف أكثر التزاما من اللاعب المصري، أخطاء بانسيه تكررت، أصبح من الماضي الآن، المصري لا يقف على لاعب”.

“الصفقات الجديدة التي أبرمناها ستكون موجودة في المباراة وربما تشارك”.

وانتدب المصري كل من عبد الله الشامي من الأهلي وإسلام عيسي من النصر ويوسف واتارا من وادي دجلة وأحمد مسعود من مصر للمقاصة ووليد حسن من سموحة واستعاد لاعبه المعار للأسيوطي سعيد مراد.

اقرأ ايضاً :   لأن طموحه مختلف.. "بولت" حزين رغم الذهبية